المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الخليفي: زيارة خادم الحرمين لقطر سيكون لها مردود إيجابي على البلدين والمنطقة

أكد رئيس مجلس الشورى بدولة قطر محمد بن مبارك الخليفي أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- لدولة قطر تؤكد قوة التلاحم والتكامل والأخوة ومتانة الصلة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين في ظل ما يجمع بينهما من روابط الدين الإسلامي الحنيف والتاريخ والمصير المشترك منذ الأزل.
وقال رئيس مجلس الشورى بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين إلى دولة قطر “يطيب لي بالأصالة عن نفسي وعن إخواني أعضاء مجلس الشورى أن أرحب بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، ملك الحزم والعزم لتشريفنا بزيارته التاريخية لدولة قطر”.
وأضاف الخليفي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية بأن هذه الزيارة تكتسب أهميتها في ظل الظروف التي تشهدها المنطقة ، ولما للمملكة العربية السعودية من ثقل سياسي يعد صمام أمان واستقرار لشعوب المنطقة، كما تجيء في إطار التشاور وتنسيق المواقف والرؤى بين قيادتي البلدين حول كافة التطورات الجارية حاليا إقليميا وعالميا.

وأعرب عن يقينه التام بأن زيارة خادم الحرمين الشريفين لدولة قطر ولقائه مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر “حفظهما الله” سيكون لها مردود إيجابي على البلدين والشعبين الشقيقين والمنطقة بأسرها، وستدفع قدما بمسيرة العمل الخليجي المشترك، بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى