المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«الداخلية»: اتخذنا إجراءات أمنية لضبط المطلوبين للعدالة.. وحملاتنا لا تقتصر على مناطق محددة

أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الاجراءات الاحترازية و المفارز الامنية و نقاط التفتيش تندرج ضمن توجه وزارة الداخلية للقيام بدورها و النهوض بواجباتها لضبط الهاربين و المطلوبين للعدالة و الخارجين عن القانون سواء في قضايا جنائية او مدنية وغيرها من القضايا.

وأوضحت الإدارة أن هذه الاجراءات متمثلة بالحملات الامنية ليست مقتصرة على مناطق محددة بذاتها إنما شملت جميع مناطق الكويت على مستوى المحافظات الست بلا استثناء.

وأضافت أن وزارة الداخلية ستواصل جهودها في اطار مرئياتها لأداء المهام الموكلة إليها و المسؤوليات المنوطة بها ووفق خطه متكامله تشترك فيها القطاعات الميدانيه المعنيه.

ودعت الجميع من مواطنين ومقيمين إلى التعاون مع وزارة الداخلية واجراءاتها عن طريق حمل الاثباتات الشخصية و الاوراق الثبوتية و التجاوب مع هذه الاجراءات والتدابير الاحترازية التي تهدف الى تحقيق الامن و الامان، وأهابت بهم عدم ترديد أية اقوال مرسلة أو اخبار غير صحيحة خاصة وأن ابواب الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني مفتوحة للرد على كافه التساؤلات و الاستفسارات، مؤكدة بأنها تتواصل مع الجميع بكل شفافية بإيضاح الحقائق وابراز الجهود الامنية اولا بأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى