المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

«الداخلية» لقائدي المركبات: توخوا الحذر لتجنب حوادث الدهس في احتفالية القرقيعان

دعا مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية بالإنابة العميد توحيد الكندري قائدي المركبات الى ضرورة الانتباه أثناء القيادة وخاصة بالشوارع الفرعية داخل المناطق السكنية والالتزام بالسرعة المقررة وعدم الانشغال باستخدام الهاتف النقال.

وذلك لتجنب حوادث الدهس خلال احتفالية القرقيعان.

وشدد على ضرورة متابعة اولياء الامور لأطفالهم وعدم الاعتماد على العمالة المنزلية، مؤكدا أن هاتف الطوارئ ١١٢ يعمل على مدار الساعة لتلقي أي بلاغ وضرورة عدم التردد في الاتصال لأي طارئ لا سمح الله.

ودعا الكندري أولياء الأمور للانتباه لأبنائهم ومتابعتهم لحمايتهم من أخطار الطريق وأي أمور سلبية.

وبين الكندري ان جميع القطاعات الميدانية المعنية قامت باتخاذ كل الاحتياطات والتدابير الوقائية لتأمين سلامة الأطفال، مشيرا إلى أن ذلك لا يعفي الأهل من المشاركة بالمسؤولية والقيام بدورهم الرقابي ومتابعة أطفالهم خلال تنقلهم بين المنازل والشوارع الداخلية لممارسة هذه الاحتفالية وذلك لضمان حمايتهم وسلامتهم.

وذكر العميد توحيد الكندري أنه تمت زيادة عدد دوريات الأمن وتوسيع انتشارها لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة والحماية لأبنائنا في الأسواق والمجمعات والمرافق الترويحية وكل أماكن تواجدهم لينعموا بالأمان من خلال إشعارهم بتواجد رجل الأمن معهم في كل مكان لحمايتهم ومشاركتهم فرحتهم بهذه الاحتفالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى