المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الدوسري: كلمة الأمير خارطة طريق.. ومنهج للسلطتين

‫أكد النائب ناصر الدوسري أن كلمة سمو الأمير بمناسبة العشر الأواخر، خارطة طريق ومنهج ‬ للسلطتين التشريعية والتنفيذية والشعب الكويتي، وعبرت عن كل ما نتطلع اليه، وعلى الجميع مسؤولية تنفيذ ما ورد بها، وأن نتمسك بوحدتنا الوطنية فهي الحصن الحصين في مواجهة اية تحديات تواجه كويتنا الحبيبة. ‬
‫وقال الدوسري في تصريح صحافي «من الواجب علينا الالتزام بدعوة سموه للتمسك بالوحدة الوطنية، وأن ندرك كما جاء في كلمة سموه ما يحدث حولنا من متغيرات، وأن نستشعر طبيعة الظروف والأوضاع الراهنة، والمخاطر التي لسنا بمعزل عنها، واستخلاص العبر والعظات منها حفاظا على أمن وطننا وسلامته».
وأشار الدوسري إلى ضرورة تنفيذ دعوة الأمير بالتكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا في وجه كل من يحاول إثارة النعرات الطائفية والقبلية والنزاعات، وتهديد وحدتنا الوطنية التي هي السياج الحامي للوطن بعد الله تعالى.. فسمعا وطاعة يا سمو الأمير.
وشدد الدوسري على أن المسؤولية كبيرة على السلطتين في تنفيذ دعوة سموه، من أجل دفع عملية التنمية والبناء وإلى النهوض باقتصادنا الوطني وتنويع مصادر الدخل.
وأكد الدوسري ضرورة الاهتمام بالشباب وتنفيذ دعوة سمو الأمير في هذا السياق وأن يتم فتح الباب بشكل أكبر أمام المبادرين للاستفادة من صندوق المشروعات الصغيرة.
وتابع الدوسري «نعم يا سمو الامير فغرس روح الولاء والوفاء للوطن في نفوس الشباب هي مسؤولية تقع على الأسرة والمدرسة والمسجد، كما يجب على الشباب استغلال الفرص التي باتت مواتية أمامهم لتسخير إمكاناتهم».
وقال الدوسري إننا نشارك سمو الأمير في التعبير عن الألم لما آلت اليه الأحداث والتطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ونشيد بالدور الذي تلعبه الدبلوماسية الكويتية بقيادة سمو الأمير نصرة للقضية الفلسطينية.
‫وتقدم الدوسري في ختام تصريحه رافعا أسمى آيات التبريكات لسمو الأمير وسمو ولي العهد الأمين والشعب الكويتي الكريم والمقيمين والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى