المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الدولي» راع ذهبي لملتقى «أهلاً معلمتي»

شمل بنك الكويت الدولي برعايته الذهبية ملتقى «أهلاً معلمتي» السنوي الخاص بالمعلمات الجدد في منطقتي الأحمدي ومبارك الكبير التعليميتين، والذي نظمته جمعية المعلمين الكويتية مؤخراً في مدرسة سودة بنت مالك.
وقد ضم الملتقى العديد من الفعاليات والمحاضرات التي استهدفت اطلاع المعلمات الجدد على كل ما يتعلق بحياتهن العملية، إلى جانب تقديم النصائح والخبرات التي تعينهن على تحمل المسؤوليات المهنية وأداء رسالتهن السامية على أكمل وجه ممكن.
وبهذه المناسبة، صرح رئيس فريق الاتصال المؤسسي في البنك، فهد السرحان: «أن الدولي يسعى باستمرار إلى تسخير إمكاناته وقدراته بما يعزز من أطر التواصل الاجتماعي مع كل أطياف المجتمع، وذلك في ظل برنامجه التنموي للمسؤولية الاجتماعية، ومن هذا المنطلق، قدّم البنك رعايته لهذا الملتقى إيماناً منه بعظمة رسالة المعلم، وأن نجاح هذا الحدث سوف يعكس مدى رفعة مكانة المعلم ويساهم في تطوير العملية التربوية في البلاد».
كما أشاد السرحان بفخر البنك وسعادته بسبب التعاون الذي يجمعه مع جمعية المعلمين الكويتية، مؤكداً أن الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه «الدولي» لأنشطة وفعاليات الجمعية هو أقل ما يمكن تقديمه لهذه الجهة التي تهتم بالمعلمين الذين يبنون أجيال الوطن من الطلبة والطالبات. متمنياً لجميع المعلمات المشاركات بالملتقى كل التوفيق في حياتهن المهنية المستقبلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى