المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«الدولي» يرعى «صنع في الكويت 2»

انطلاقاً من برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية، قدّم بنك الكويت الدولي دعمه ورعايته لمعرض «صنع في الكويت 2»، الذي أقيم مؤخراً واستمر لمدة 3 أيام في مجمع الأفنيوز، بمشاركة مجموعة من الشباب الكويتي الموهوب من أصحاب المشاريع الشبابية الصغيرة والمتوسطة والصناعات الوطنية.
وبهذه المناسبة، صرح مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك نواف ناجيا: «أن رعاية الدولي لمعرض «صنع في الكويت» بنسخته الثانية تأتي من منطلق كونه داعما أساسيا للتنمية والبرامج المتعلقة بها، وكل ما يتعلق بالشباب والمشاريع الشبابية الصغيرة والمتوسطة والمنتج الكويتي، وذلك حرصاً منه على تشجيع الصناعة المحلية الوطنية مما ينعكس إيجاباً على الواقع الاقتصادي للبلاد والتنمية المنشودة».
وأشار ناجيا إلى أن «صنع في الكويت» يعتبر إضافة حقيقية لمسيرة التكامل الصناعي في البلاد، وهو يعطي انطباعاً إيجابياً حول أهمية المنتج المحلي، والتوجه نحوه كبديل للمنتجات الأخرى، لا سيما أنه يتمتع بجودة عالية وسمعة رائدة في كل المجالات، ويرقى للمنافسة في السعر والجودة، مما يؤثر إيجابياً على واقع العرض والطلب والشراء.
ومن الجدير بالذكر أن رعاية بنك الكويت الدولي لمعرض «صنع في الكويت 2» تندرج ضمن إطار برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية الذي يسعى إلى دعم والمشاركة في مختلف الفعاليات الشبابية والوطنية التي تعود بالنفع على المجتمع الكويتي وشبابه الطموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى