المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

الدويلة: بيع 45% من محال «بلو واتر مول»

قال رئيس مجلس إدارة شركة عذراء العقارية، راشد فهد الدويلة، إن السوق العقارية المحلية جاذبة للاستثمارات، وإنها آمنة ومستقرة، وتضم العديد من الفرص الاستثمارية المجزية، مشيرا إلى أن «عذراء العقارية» طرحت مشروع «بلو واتر مول» في مدينة صباح الأحمد البحرية، على مساحة 5 آلاف متر مربع، حيث تم بيع %45 من وحدات المشروع تمليك، وفقا لوثائق تملك حرة، وذلك خلال شهر واحد منذ إعلان البدء في تسويق وحدات المشروع.

وبيّن الدويلة، في مؤتمر صحافي، عقده أمس، أن السوق متعطشة لهذه النوعية من المنتجات العقارية الجديدة، التي تجذب إليها مختلف شرائح المستثمرين، مؤكدا أن خطة عمل الشركة المستقبلية تركز على التوسع في المشاريع العقارية.
من ناحيته، قال نائب الرئيس التنفيذي للشركة، فيصل الكندري، إن الشركة تركز استثماراتها في منطقة صباح الأحمد البحرية، ولديها مشروع «بلو واتر مول» التجاري يقام بكلفة تصل إلى 30 مليون دينار، من خلال التمويل الذاتي. هذا، بالإضافة إلى أن الشركة لديها ثلاثة مشاريع أخرى في المنطقة نفسها، بمساحة إجمالية تبلغ 12 ألف متر مربع، لافتاً إلى أن مشروع بلو واتر مول يعد باكورة أعمال الشركة، وأنه عبارة عن مول تجاري متكامل الخدمات في أفضل المناطق الواعدة في الكويت، حيث تدرس الشركة تنفيذ مجمعات تجارية أخرى وفندق في المنطقة.ولفت الكندري إلى أن مشروع «بلو واتر مول»، الذي سيتم البدء في حفره خلال أبريل المقبل وتسليمه خلال عام 2018، من أهم المشاريع التجارية في الخيران، مبينا أن أسعار الوحدات التي تقوم على بيعها الشركة تبدأ من 42 ألف دينار، وتختلف حسب المساحة والموقع داخل المول.
وذكر الكندري أن الشركة استطاعت تحقيق نجاح تسويقي للمشروع في وقت قليل، إذ يدل ذلك على قوة ومتانة الشركة، لاسيما أن المشروع يعتبر من أفضل المشاريع هناك.
مشيرا إلى أن الشركة تحصل على حصة سوقية جيدة من منطقة الخيران، وان العائد على الوحدات التي يتم بيعها للعملاء يتراوح ما بين 9 إلى 12 في المئة سنويا، مؤكدا أن سوق العقار المحلي يضم فرصا واعدة للمستثمرين.
وأكد ان الشركة حصلت على جميع التراخيص اللازمة لبناء وتسويق المشروع كوثائق تملك حرة من قبل بلدية الكويت، في حين ان الشركة تعاقدت مع شركة عالمية لتنفيذ مركز ترفيهي في سرداب المول المشروع، كما تنوعت شرائح المستثمرين في المشروع مما يشكل مجموعة متكاملة من المحال والمطاعم والمقاهي.
وبين أن «عذراء» شركة كويتية متخصصة في القطاعين العقاري والاستثماري، وتأسست عام 2016، إذ ان تأسيسها من محصلة تضافر جهود مجموعة من رجال الأعمال المتخصصين في القطاع العقاري، من ذوي الخبرات الكبيرة في هذا المجال.
وأكد ان «عذراء» تسعى إلى احتلال مكانة ريادية في القطاع العقاري وعلى مكانة متميزة لتصبح واحدة من الشركات الناجحة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، لافتا إلى أن تحقيق ذلك سيكون من خلال التركيز على نشاطات استثمارية مختلفة، وتقديم منتجات عقارية مبتكرة ترقى إلى الإيفاء بطموحات المستثمرين وتجاوز توقعاتهم، والانطلاق نحو المستقبل بثقة تامة وتصميم أكيد على التطوير والابتكار.
وتابع «كنتيجة حتمية لخبرات أعضاء ومؤسسي الشركة التراكمية ومعرفتهم المستفيضة لأحوال السوق الكويتية، اعتمدت الشركة استراتيجية عمل مدروسة مبنية على أساس الشفافية والتكامل والالتزام التام بالنمو والتطور، ومن أبرز ملامح الإسترايتيجة الاستثمارية لدى الشركة هي التركيز على تحقيق النتائج المثبتة، ومن خلال استثمارها لمشاريع تحمل طابعا جديدا، حيث يتم اختيار جميع استثمارات الشركة بدقة عالية لضمان تحقيق أفضل عائد استثماري».
وأكد ان «عذراء» تؤمن بأن التفوق والقدرة على المنافسة يحتاجان إلى تطوير فكر استراتيجي مبدع متجدد، لذلك فان تركز الشركة في رؤيتها سيكون على تحقيق نقلة نوعية في مفهوم صناعة العقار وتحويله من مساره التقليدي إلى دوره الحقيقي بما يساهم في توفير كل سبل النجاح للمستثمر.
وأشار الدويلة إلى أن خطة عمل الشركة المستقبلية ترتكز على التوسع في المشاريع العقارية على مستوى الكويت والعالم، وذلك بالاعتماد على قدرتها الداخلية، وبالاستعانة بأفضل العقاريين من اصحاب الخبرة العالمية المحلية والعالمية.
وذكر ان عملاء الشركة يعتبرون الثروة الحقيقية التي تسعى «عذراء» في إطار من الخدمات العقارية المتنوعة لتكون دائما ذراعهم ونافذتهم إلى متطلباتهم في عالم العقار والاستثمار، وذلك بمهنية فائقة الأداء وبنية قانونية كاملة العناصر وقيم تركز على الشفافية من خلال فريقنا المؤهل الذي نثق بقدراته على تحقيق رضا العملاء وطموحهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى