المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الرؤية العمالية»: تكويت القطاع النفطي بالكامل

طالب عادل العازمي مرشح قائمة الرؤية العمالية لانتخابات نقابة العاملين بشركة نفط الكويت والأمين المالي الحالي ل‍اتحاد البترول والبتروكيماويات بأن تكون العمالة بالقطاع النفطي كويتية بالكامل.

مشيدا بالكفاءات الوطنية، مؤكدا ان العمالة الوطنية أظهرت للجميع مدى مهنيتها وتمكنها من تسيير هذا القطاع الحيوي والمصدر الرئيسي للاقتصاد وذلك بإعادة تشغيله خلال ساعات بعد اضراب النفط في سنة 2016.

وشدد العازمي على انه من الواجب على المسؤولين بالقطاع النفطي وضع رؤية تحدد تاريخ الوصول الى تكويت كامل للقطاع خاصة في الوظائف الفنية التشغيلية في جميع الشركات النفطية تماشيا مع الخطط التي تريد الارتقاء بالقطاع وزيادة الإنتاج النفطي ومشتقاته ودعما للعنصر الوطني في هذا القطاع الحساس.

وقال ان الكفاءات الوطنية كثيرة وان ابناء الكويت متحمسون للعمل في قطاعهم النفطي وخوض هذا التحدي واثبات قدراتهم في كل مجالات العمل سواء الإدارية او الفنية.

واعلن العازمي ان قائمة الرؤية العمالية ستتبنى التحرك الجدي في طريق تكويت القطاع وستتعاون مع كل من يمد يد العون في هذا الاتجاه معتبرا ذلك واجبا وطنيا علينا تنفيذه.

وذكر اننا في اتحاد البترول او نقابة نفط الكويت نطالب دائما بزيادة اعداد اعلانات التوظيف وتمديد فتراتها لكي نتيح الفرصة الأكبر لأبناء الكويت للالتحاق والعمل في القطاع النفطي.. مؤكدا اننا سنستمر في قائمة الرؤية العمالية في الدفاع عن هذا القطاع وايقاف أي محاولة لتقليص العمالة الوطنية فيه والعمل على زيادة المزايا وحفظ الحقوق لإبقاء هذا القطاع جاذبا للعمل من ابناء هذا الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى