المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الراشد يعلن رسمياً استقالته من رئاسة نادي الفتح

أعلن أحمد الراشد استقالته بشكل رسمي من رئاسة نادي الفتح بعد4 جولات فقط من بداية دوري جميل للمحترفين، جاء ذلك في نص البيان التالي:

أعلن بشكل رسمي استقالتي من رئاستي و الاشراف على كرة القدم بالنادي وذلك لظروفي الخاصة الأسرية والعملية وضغوطات خاصة بي  والتي تمنعني من المواصلة بالعمل كالسابق .. اعتذر من كل قلبي اولا لجمهور الاحساء بشكل عام وجمهور النموذجي الوفي بشكل خاص وأعضاء الشرف وكل منسوبي ومحبي النادي عن اي تقصير فلولا الله ثم انتم لما استطعت الاشراف طيلة ٩ مواسم وتحقيق مع زملائي في ادارة الفريق واللاعبين والفنيين بطولات وإنجازات في كافة الألعاب وأبرزها كرة القدم الممثلة في بطولة الدوري و السوبر سجلت بإسم منطقتنا الغالية التي نفخر دوم بها .. فانتم تاج على الرأس.

شكرا لكل من وقف مع النموذجي و معي شخصيا فمهما تحدثت لن اوفيكم حقكم لأنكم تستحقون أكثر و أكثر.. سامحوني واعذروني ،، لكن أعد بأني أكون داعم للكيان ولو ابتعدت عن الاشراف و الرئاسة و التواجد سأقدم ما استطيع من الدعم مع اعضاء شرف النادي .. والكيان الفتحاوي عشاقه كثر وبه رجالات بإذن الله ستواصل تحقيق الإنجازات وتسعدنا جميعا فلن يتوقف العطاء أبدا بوقفتكم يا جمهور النموذجي.

بالختام أتمنى اني لم اقصر في خدمة النموذجي طيلة ال٩ سنوات .. عن نفسي الحمدلله راضي بما قدمت واجتهدت مع زملائي والبركة بمن هم موجودون الان ومن هم قادمون لمواصلة العمل الى ما هو أفضل .. فقط ادعموهم وادعموا هذا الكيان الكبير

فوالله هذا قرار صعب جداً علي شخصيا ولكن هذا ما كتبه الله لي والحمدلله على كل حال وسيكون لي لقاء تلفزيوني قريبا لتوضيح امور اكثر وأتمنى منكم العذر والتقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى