المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الروضان: بلادنا عصية على الإحباط

أوضح وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان ان جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء تحمل في طياتها أهدافا تنموية راقية لطالما دفعت باتجاه التنمية المستدامة التي يطمح إليها الوطن والمواطن وتتضمن تفاصيلها مقاصد وطنية راسخة.
وأكد الروضان، على هامش كلمته في معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء أمس في كلية العلوم الاجتماعية الذي أقيم تحت رعاية سامية، أن دعم سمو الأمير  لهذه الجائزة يدفع دائما بان تكون هذ الجائزة في المصاف الأول كتفا بكتف الى جانب الجوائز العالمية الرائدة، وان نرى في محافلها ومعارضها المقبلة مشاركات خليجية وإقليمية وعالمية وهذا ما ينشده سمو الأمير.
وشدد الروضان على ان الكويت كانت وستبقى على الدوام سباقة ورائدة بكل ما هو متميز ومبدع، وعصية على عوامل الإحباط والتقاعس وجذوة متقدة تنير لمن حولها، وذلك بفضل عزم شبابها وجهد رجالها وإرادة نسائها وولاء أبنائها وإخلاص ساكنيها.
وأشاد بجمعية العلاقات العامة الكويتية قائلا: أثبتت كفاءتها بأعمالها وتميزها بأنشطتها التي تصب في مصلحة المجتمع.
واستطرد قائلا: لطالما أحببت على مدى السنين ان أشارك الشباب نجاحاتهم وأعمالهم، ولطالما وددت التواجد بين الكفاءات الشابة والواعدة لأشهد تميزهم العملي في تلك الكفاءات التي تنير العتمة وتعبد الطريق للقادم من الاستحقاقات .
من جانبه، قال رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصر الله حرصنا على تنظيم هذا المعرض في الجامعة حتى يطلع الطلبة على ما تقوم به الجهات المشاركة من خدمات.
وذكر نحن على قناعة بأن التواصل واستعراض التجارب الناجحة وتبادل الخبرات، تدفع بالتطوير والتنمية المستدامة ونعلن أن حفل ختام الجائزة اليوم سيكون مفاجأة للجميع.

معارض متميزة
قال خالد الروضان أنبت عن سمو الأمير في جائزة العلاقات العامة والعلامات التجارية، وشهدت معارض متميزة ونأمل هذا التحول أن يكون في وزارات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى