المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الروضان» تشهد الظهور الأول لفريق «بي إم دبليو»

تشهد منافسات اليوم الثاني لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، الظهور الأول لفريق بي ام دبليو، أحد المرشحين لنيل لقب النسخة 39، الذي سيلاقي فريق المرحوم سعد الميلم، ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة، يلتقي فريق بنك الائتمان مع نادي الحد البحريني، وشباب كاظمة مع مجموعة ماني.
ويأمل فريق بي ام دبليو تسجيل بداية قوية في مستهل رحلة المنافسة على اللقب، بعد أن حل وصيفاً في العام الماضي، ويعول الفريق على الثلاثي المحلي المميز، المكون من عبدالرحمن الوادي وعبدالرحمن الطويل وعبدالرحمن المسبحي، بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي المكون من سترينجاري وبوشينو، بقيادة المدرب البرازيلي لويس.
ويشارك فريق الحد البحريني للسنة الثانية على التوالي بطموحات كبيرة، وهو يحتل المركز الثاني في الدوري البحريني للصالات، ويضم بعض النجوم الدوليين، أمثال علي صالح وسلمان الملا وسيد فاضل وعبدالله المالكي، الذين تأهلوا مع الأحمر للمرة الأولى لنهائيات كأس آسيا، كما يضم الحد أيضا النجم السعودي صالح الغامدي.
بدوره، يراهن شباب كاظمة على بعض العناصر المحلية المميزة أمثال علي مزيدي وعبدالهادي العامر وياسر مقصيد وعلي الشمري، بالإضافة إلى محترفين اثنين من البرازيل وإيطاليا.

البراعم
وتدخل منافسات دورة الروضان الرمضانية لبراعم كرة الصالات يومها الثاني، بإقامة ثلاث مباريات ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي فريق الأبطال منافسه الكويت، فيما يواجه الفراعنة فريق ميسي، ويلاقي الموهوبون فريق الخالد.
وكالعادة تبقي الإثارة والندية دائماً شعار بطولة البراعم، التي باتت تحظى بمتابعة وحضور جماهيري كبير، في ظل ما يقدمه لاعبو الفرق المشاركة من لمحات فنية تفوق أعمارهم بكثير، وتؤكد أن نجوم الروضان اليوم ينتظرهم مستقبل باهر في عالم الساحرة المستديرة، حيث وضح من اليوم الأول للدورة رغبة جميع الفرق في المنافسة من أجل نيل شرف تحقيق لقب النسخة الثامنة لدورة البراعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى