المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الروضان: توافق على قانون الرياضة

ذكر وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان بأن قانون الرياضة بات شبه جاهز وأن هناك توافقاً مع أعضاء لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة، حول الموضوع.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم في مقرها في العديلية أمس لمدير عام الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود.

وحضر الحفل رئيس الاتحاد فواز الحساوي وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية.

وأكد الروضان بأن القانون الجديد سيأتي متوافقاً ومشابهاً للقوانين الرياضية في دول الخليج، وشدد على أنه «غير صحيح ما يشاع حول أن هناك تنازلات حكومية لعودة الاتحادات المنحلّة لأننا لم نناقش هذا الأمر، فالقانون الجديد موجود حالياً لدى لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة».

وأعرب المحتفى به الشيخ سلمان الحمود عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الاتحاد على البادرة الكريمة، متمنيا لهم التوفيق في مهام عملهم لإعادة الكرة الكويتية إلى وضعها الطبيعي.

وأضاف: «خلال عملنا في الرياضة، وضعنا مصلحة الكويت فوق كل اعتبار بغية إعادة لم شمل الرياضيين وخدمتهم في ظل توجيهات سمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزارء ونتمنى السلامة والشفاء العاجل للشيخ طلال الفهد».

من جانبه، أكد الحساوي بأنه الرئيس الشرعي للاتحاد قائلاً: «أنا الرئيس الشرعي لاتحاد كرة القدم وذلك بمباركة من سمو الأمير، وليس الشيخ طلال الفهد»، وأضاف: «عندما قلت إن طلال الفهد هو الرئيس الشرعي (خلال أحد البرامج التلفزيونية)، كان ذلك ردا على كلام عبدالرزاق المضف»، وتابع: «بمباركة سمو الأمير تسلمت الاتحاد منذ ستة أشهر وأنا مستمر لمدة ثلاث أشهر بعد أن جرى التجديد لي. لن أستقيل وأنا مستمر في العمل مع إخواني الأعضاء».وعن تكريم الحمود، قال الحساوي: «هذا أقل ما يمكن تقديمه إلى الشيخ سلمان الحمود. فقد قدم الكثير للرياضة الكويتية ويسعدنا (اليوم) حضوره ونحن نعلن عن افتتاح ديوانية الاتحاد كل يوم اثنين لاستقبال الرياضيين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى