المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الروضان: وزارة «الشباب» تقدم دعماً مدروساً للمبادرات والجهود المبدعة

أكد وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان اليوم أن الدولة ممثلة بوزارة الشباب تولي اهتماما ورعاية كبيرين لتأهيل الشباب ودعم أعمالهم وإبداعاتهم معنوياً ومادياً، مبيناً أن «وزارة (الشباب) تقدم دعماً مدروساً لمبادرات الشباب وجهودهم المبدعة».

وقال الروضان في كلمة ألقاها خلال افتتاح مسابقة المحكمة الصورية العربية في كلية القانون الكويتية العالمية إن «الدعم المقدم للشباب مسؤولية مستمرة لن تتوانى الوزارة عن المضي بها لتحقيق رسالتها في توفير الفرص والرعاية الواعدة للشباب».
وأضاف إن «تنظيم الكلية لهذه الفعالية دليل على اهتمامها التعليمي والتنموي بالشباب وتوفير الفرص المواتية والعلمية لتنمية قدراتهم ومهاراتهم»، مشيداً بالمشاركة العربية المتنوعة في هذه الفعالية.
وأعرب عن الأمل في «أن تحقق المسابقة أهدافها بتكريس إعداد الشباب وتأهليهم لمسؤوليات المستقبل التي تكسبهم الجرأة الأدبية على الترافع الشفوي ومهارات إعداد المذكرات القانونية بأنواعها المختلفة».

من جهته، قال رئيس كلية القانون الكويتية العالمية الدكتور محمد المقاطع إن «الكلية سعت لتعزيز وتطوير التعليم القانوني والتنمية البشرية في الكويت بصورة حثيثة منطلقة من توجهاتها الاستراتيجية بتوفير فرص تدريب وتأهيل بأعلى المستويات».
وأشار الى أن «رؤية الكلية بتحقيق تعليم قانوني متميز يعتمد على التفكير النقدي وهو مسار تسترشد به الكلية في إقامة كل فعالياتها تحقيقا لأهدافها ورسالتها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى