المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

السالمية يقسو على الفحيحيل

واصل السالمية صحوته وانتصاراته بعد تغلّبه على الفحيحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على استاد ثامر في ختام منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم.
بهذه النتيجة رفع السالمية رصيده إلى 40 نقطة، في حين تجمّد الفحيحيل عند 26 نقطة.
تقدّم الفحيحيل بالتسجيل في الدقيقة الــ25 عبر المحترف أثير توماس، وفي الدقيقة الــ45 أدرك محمد السويدان التعادل، وأحرز فهد الرشيدي الهدف الثاني، ونايف زويد الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الــ72 والــ86، وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق أحرز المحترف حبيب مايتي الهدف الثاني للفحيحيل.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، تقاسم الفريقان أحداث الشوط الأول، لم يقدم أصحاب الأرض (السالمية) العرض المتوقّع منهم، كان الهجوم عشوائيا، واتّسم بعدم الترابط بين الخطوط الثلاثة، مما قلل الفرص على المرمى، فضلا عن عدم فاعلية عدي الصيفي في الهجوم لتواجده خلف المهاجمين.
في المقابل، أدى الفحيحيل المباراة طبقا لإمكانيات لاعبيه، حيث اعتمد على التوازن الدفاعي والهجومي عبر الثلاثي محمد نعيم وسالم الهاجري وفواز الرشيدي، ونجح في الاستحواذ على منطقة الوسط عبر عبدالله كوليبالي وحبيب مايتي وعبدالله ماوي، وأسفر عن إحراز هدف التقدم قبل أن يدرك السالمية التعادل.
واستغل السالمية النقص العددي للفحيحيل، بعد طرد محمد نعيم في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني في السيطرة على مجريات الشوط،  أحرز الهدفين الثاني والثالث.
وشهدت الدقائق الأخيرة انتفاضة من جانب الفحيحيل أسفرت عن تقليص الفارق بعدما أحرز مايتي الهدف الثاني، لكنها لم تستمر بعد طرد محمد جاسم الذي أحبط الفحيحيل في التعويض.
أدار اللقاء سعد الفضلي، وكان أداؤه متميزا في قراراته، بالتعاون مع مساعديه يعقوب السهيلي والسمحان، وطرد محمد نعيم ومحمد جاسم (الفحيحيل)، وأنذر منصور مانع وعبدالله ماوي، ومن السالمية عدي الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى