المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

حوادث وجرائم

السجن 3 سنوات لبائع أسطوانات غاز شرع فى قتل آخر لخلافهم على مناطق التوزيع

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار خضر طلبة بمعاقبة “ناجح.ع” بائع أسطوانات غاز متجول، بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بالشروع فى قتل بائع آخر فى مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة الوراق.

وصدر الحكم اليوم الأربعاء بعضوية المستشارين هشام الشريف وطارق الحديني، وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة أن خلافات جيرة سابقة نشبت بين بائعى أسطوانات غاز بمنطقة الوراق، وتجددت بسبب الخلاف بينهما على تحديد مناطق التوزيع.

وتابعت التحقيقات، أن كلا الطرفين استعانا بأتباعهما الذين جهزوا الأسلحة النارية والبيضاء للتشاجر فيما بينهم، وتوجه المتهم “ناجح.ع” مع أحد طرفى الشجار إلى منزل الطرف الثانى، للتشاجر معه، وأطلقوا الأعيرة النارية صوبه.

وأضافت التحقيقات، أن مشاجرة عنيفة نشبت بين الطرفين أطلق خلالها النيران، وشرع المتهم “ناجح.ع” فى قتل أحد أفراد الطرف الثانى، بعدما وضع السكين على رقبته مهدده بالقتل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الأوضاع، وألقت القبض على عدد من طرفى المشاجرة، وحققت النيابة العامة معهم وأحالتهم للمحكمة الجنائية بتهم مختلفة، ما بين حيازة أسلحة نارية وضرب أفضي إلى موت والتشاجر والشروع في القتل، وصدرت ضدهم أحكامًا متفاوتة وحصل آخرون على البراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى