المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

السر وراء نجاح تيرى كروز هو تعذيب أبيه لأمه.. قصة حكاية مأساوية تعرف عليها

وراء العديد من الأشخاص الناجحة حول العالم قصة مأساوية أثرت بالسلب على بداية حياتهم، بل كانت السبب الإيجابى وراء التقدم والرقى سواء فى العمل أو فى الفكر، أما عن حكاية نجم هوليوود الشهير والإعلامى المتميز تيرى كروز فهى رسالة تعلمنا البعد عن أى حجج نستخدمها لإخفاء عيوبنا وهذا وفقاً لما ذكر بموقع ET.

تيرى كروزتيرى كروز

قال تيرى، إنه تعرض إلى طفولة مأساوية كثيراً بسبب أبيه الذى كان يضرب أمه يومياً ويعذبها كل مساء، كان تيرى يرى أمه يومياً على الأرض مصفوعة على وجهها وتترجى والد تيرى أن يرحمها.

صرح تيرى خلال هذه الخطبة بأن الرعب الذى سببه له أبيه كان الأمر الذى أصابه بالتبول اللاإرادى حتى سن الرابع عشرة من عمره، حيث إنه عندما كان يدق أبوه الباب عائدا من العمل، كان يسبب الذعر لأمه وله وفكرا كثيراً فى الهروب ولكن للأسف لم يستطيع ذلك خوقاً منه بالإضافة إلى إنه لا يوجد مأوى له ولأمه، وسوف يتنهى الأمر بالجلوس فى الشارع.

تيرى مع والدتهتيرى مع والدته

بالرغم من هذه القصة التى تركت أثرا شديد السلبية فى حياه الفنان تيرى كروز إلا إنه تعلم كثيراً من هذا الدرس المأساوى حيث قال: “النجاح هو المكان الأكثر دفئاً للاختباء”، فقد اتخذ الطريق للنجاح كى يخفى فيه كل ما شعر به منذ الصغر ويختبىء فيه من أحزانه.

أراد تيرى أن يبوح بما داخله كى يبعث جزءا صغيرا بالسر وراء نجاحه لكل الشباب ويحثهم على عدم اللجوء إلى الحجج الفارغة وأنه يجب أن يعلموا جيداً أن ليس هناك أى حق لأى شخص أن يعامل الآخر بأقل من كونه “انسان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى