المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

السفير الفلسطيني للمعلمين الجدد: التزموا قوانين الكويت

استقبل السفير الفلسطيني رامي طهبوب أمس الدفعة الثانية من المعلمين والمعلمات الفلسطينيين المتعاقدين مع وزارة التربية، الذين وصلوا إلى الكويت مؤخراً.
ورحب طهبوب بالمعلمين الجدد متمنيًا لهم التوفيق في رسالتهم النبيلة، طالبًا منهم احترام قوانين الكويت والالتزام الكامل بها، مشدداً على ضرورة الحفاظ على ثقة الكويت بقدرة وإخلاص المعلم الفلسطيني على مر السنين، مشيرًا إلى أن سفارة فلسطين مفتوحة أمامهم لكل ما يحتاجونه من مساعدة ضمن إمكانات السفارة.
وكان السفير طهبوب قد استقبل الأسبوع الماضي دفعة المعلمين الأولى التي وصلت من المحافظات الشمالية للالتحاق بعملهم في سلك التدريس بالكويت.
من جانب آخر، استقبل نائب رئيس مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) د. خالد الصالح، في مقر حملة «كان» وفداً من لجنة زكاة نابلس الفلسطينية، ضم كلا من م. جواد عزت صايمة ممثلا عن لجنة زكاة نابلس – فلسطين، والناشط بالعمل الخيري د. إياد صايمة، وأمينة الصندوق بحملة «كان» د. حصة الشاهين.
وبحسب بيان لـ«كان» فإن الوفد أشاد بجهود الكويت في دعم إنشاء مركز الإسراء للعلاج الإشعاعي في نابلس بالضفة الغربية، مؤكداً أن هذا الدعم الذي ليس بغريب على بلد الإنسانية.
وأوضح الوفد أن المركز يعد الأول لعلاج الأورام في فلسطين والذي قامت ببنائه الجمعية الكويتية لمكافحة التدخين، بالشراكة مع لجنة فلسطين الخيرية بالهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، ليخدم محافظة نابلس التي يبلغ عدد سكانها نحو 350 ألف نسمة، إضافة إلى 400 ألف نسمة من سكان المناطق المجاورة لمنطقة نابلس و650 ألف نسمة في المناطق التي تقع تحت حكم الاحتلال، ومليون نسمة في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى