المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

«السكنية» تفتح تخصيص جنوب عبد الله المبارك

تستقبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين الراغبين في التخصيص على قسائم مشروع جنوب عبد الله المبارك، الذي يحتوي على 3260 قسيمة، ابتداء من اليوم الأحد وحتى استكمال الأعداد المطلوبة.
وكشف مصدر مطلع لـ القبس أن الإحصائيات الصادرة مؤخرا بينت وجود 48099 طلبات إسكانية قائمة ستدخل في باب المنافسة على القسائم السكنية في المشروع الجديد، إضافة إلى مشروع قسائم خيطان المسجلة ضمن الطلبات القديمة الواقعة ما بين عام 1999 وما قبل، لافتا إلى أن هناك نحو 1500 مواطن منهم سيتم ترشحيهم على قسائم خيطان الجنوبي بعد الانتهاء من استكمال الأعداد وفحص الملفات.
وأشار إلى أن مشروع خيطان فتح باب التخصيص عليه الشهر الماضي، وفاقت أعداد المتق، تم تخصيص معاملات جزء منها وبقي جزء آخر قيد الفحص تمهيدا لرفع تاريخ التخصيص الذي يتوقع أن يكون خلال الشهر المقبل أو نهاية الحالي.
وعن معوقات جنوب عبد الله المبارك، أفاد المصدر بأن المؤسسة وضعت جدولا زمنيا خاصا لأعمال الإزالة المرتبطة بوزارتي الكهرباء والبلدية ويجري حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة لاسيما بعد تحديد موقع جديد لمسار كهرباء الضغط العالي الذي يعتبر العائق الرئيسي للتنفيذ لأنه يقسم الأراضي من المنتصف ويقلل من حجمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى