المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«السكنية»: صرف الأعمال الممتازة لـ1773 موظفاً

علمت القبس أن إدارة «السكنية» تجهز حاليا كشوفات أسماء الموظفين المستحقين لصرف الأعمال الممتازة عن السنة المالية الحالية 2017 / 2018، والمقدرة لتشمل 1157 موظفا عاما و10 قياديين و606 من أصحاب العقود الخاصة.
وكشفت مصادر مطلعة ان إجمالي مكافآت الأعمال الممتازة للوظائف العامة حددت بمبلغ 604 آلاف و415 دينارا، يقابلها 129 ألفا و285 دينارا للوظائف القيادية، و196 ألفا و300 دينار للعقود الخاصة لغير الكويتيين.
وبينت أن الكشوفات سترفع إلى مدير المؤسسة خلال الأيام المقبلة للاعتماد والصرف خلال أبريل المقبل.
على صعيد إسكاني آخر، دعت «السكنية» الدفعة الـ11 والأخيرة من قسائم جنوب عبدالله المبارك، والتي تشتمل على 277 قسيمة بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى 21 فبراير 2000 وما قبل، لاستلام بطاقات القرعة ابتداء من غد الخميس، على أن تجرى القرعة الأربعاء المقبل.
وبالتالي تكون «السكنية» انتهت من توزيع 3260 قسيمة ضمن «جنوب عبدالله المبارك»، و1448 قسيمة في جنوب خيطان وما تبقى من قسائم المطلاع، في ظل انتظار الإعلان الرسمي عن خطة التوزيعات المقررة للسنة المالية المقبلة والمقررة أن تكون في يوليو المقبل.

ورشة تدريب
الى ذلك، أعلنت المؤسسة استجابتها للمواطنين باقامة برنامج تعريفي مجاني، يختص بالجوانب الفنية لعملية البناء خلال الفترة من 1 الى 4 أبريل المقبل في المبنى الرئيسي للمؤسسة.
وقال مدير إدارة التطوير الإداري والتدريب غالي العازمي إن البرنامج يضم دورات تعريفية عدة أولها دورة «التخطيط والتقييم واجراءات البلدية» للمهندس راشد العنزي وأخرى بعنوان خطوات بناء بيتك بدءا من أعمال الحفر وحتى أعمال التشطبيات والأعمال الصحية والتكييف للمهندس فوزي العلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى