المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةغرائب و منوعات

«السلام الدولي» حاز جائزة الكويت للتميّز المؤسسي

سلمت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، ممثلة عن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد جائزة التميزالمؤسسي في العلاقات العامة إلى الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام الدولي الدكتور أيمن المطوع، وذلك لحفاظ المستشفى على تميز وجودة رعاية المرضى لسنوات عدة.

جاء ذلك في حفل جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء 2016، والذي أقيم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد، وهو الحفل الثاني في تاريخ الجائزة التي اطلقت للمرة الأولى في عام 2015.

وأعرب الدكتور أيمن المطوع عن سعادته بهذه الجائزة خصوصاً أنها تقام تحت رعاية أميرية سامية، معتبرا أن فوز المستشفى بجائزة تحظى برعاية صاحب السمو أمير البلاد، يضفي عليها زخما كبيرا، ويزيد من اعتزاز المستشفى بها، وسط الجوائز والشهادات الدولية التي حصل عليها خلال السنوات الماضية.

وحقق المستشفى خلال السنوات الأخيرة قفزات نوعية في مستوى جودة الخدمة، وايضا على مستوى التوسعات التي قام بها، مشيرا إلى أن هذا التميز يضع المزيد من الأعباء على عاتق القائمين على المستشفى للاستمرار والتطوير وتحسين مستوى الجودة والدقة وتحقيق الأمان العلاجي لجميع المرضى والمراجعين.

وأثنى المطوع من جهة أخرى على جهود جمعية العلاقات العامة الكويتية ودورها في رفع الوعي المجتمعي حول مهنة العلاقات العامة وأهميتها، ولا سيما أن تلك المهنة هي عامل مشترك بين جميع الهياكل الإدارية بمُختلف تخصصاتها، مضيفاً أن قيام الجمعية على جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء سيزيد من فاعلية دورها ويساهم في توصيل رسالتها،ويعزز أُطر التعاون بينها وبين مختلف المؤسسات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى