المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«السلة» يواصل تدريباته استعداداً لدورة تركيا الدولية

أكد مدير المنتخب الاول لكرة السلة عضو لجنة المنتخبات محمد الحساوي تواصل تدريبات المنتخب الاول على صالة نادي الكويت، استعدادا لبطولة تركيا الدولية التي تنطلق من 15 الى 21 الجاري.
واضاف الحساوي: إن المرحلة المقبلة ستشهد فترة الاستعداد للمنتخبات الوطنية، حيث يواصل المنتخب الاول تحضيراته للمشاركة بفاعلية في هذه البطولة، من أجل تقديم صورة طيبة عن السلة الكويتية والظهور بمستوى مشرف يعكس تطورنا.
وتابع: يتطلع الجهازان الاداري والفني الى توفير الراحة والتركيز على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للبطولة.
وقدّم الحساوي الشكر الى مجلس ادارة نادي الكويت لتوفير الصالة لتدريبات المنتخب، وكذلك صالة الحديد والجهاز الطبي للاطمئنان على صحة اللاعبين خلال تدريباتهم اليومية.
وتابع: والتقدير موصول الى مدير اللعبة بنادي الكويت بدر العصيمي وتقديمه التسهيلات للمنتخب واللاعبين خلال التمارين، وهذه وقفه ايجابية من اجل منتخب الكويت للسلة، من اجل ظهوره بمستوى لائق في بطولة تركيا الدولية.

تحضيرات

يبدأ منتخب تحت 18 سنة (منتخب المستقبل) بالتجمّع والتدريب خلال الفترة المقبلة، استعدادا للبطولة العربية في القاهرة، حيث يضم هذا المنتخب عناصر قوية جدا، ومتميزة، وهم مستقبل الكويت.
كما يبدأ منتخب تحت 15 سنة بالتجمّع والتدريب خلال الفترة المقبلة، استعدادا للبطولة الخليجية. ويقود تدريبات منتخب السلة الاول المدرب الوطني خالد القلاف، ويقود تدريبات منتخب الناشئين محمد ابو العينين.
واتحاد السلة ينتظر وصول الخبير الاجنبي للاشراف على المنتخبات، وتم اختيار 20 لاعباً لصفوف المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى