المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

السور للوقود تقدم عروض حصرية لنظام ” Alfa Pay ” لعملائها

 

• خلال فترة الأعياد الوطنية وأعياد التحرير.

أعلنت شركة السور لتسويق الوقود إطلاقها عروضاً حصرية لعملائها بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية وأعياد التحرير من خلال عروض حصرية على نظام ” Alfa Pay ” للتزود بالوقود.

وقالت السور في بيان صحافي أنها تقدم خلال فترة الأعياد الوطنية عرضاً بقيمة 20 دينار فقط يحصل من خلالها العميل على تركيب شريحة ” الفاPay “مع رصيد وقود بقيمة 5 دنانير ومشتريات بقيمة 5 دنانير من أسواق ” ” Trolley وعدد 3 كوبونات الغسل الألي للسيارات من سبلاش.

وأوضحت الشركة أن تلك العروض متوفر في محطات” ألفا ” في مناطق المنصورية، ابوحليفة ،الجهراء وبيان، مشيرة الى أن طريقة الدفع المتبعة في العروض عن طريق كي نت فقط ومدة العرض من تاريخ 16/02 /2020 حتي 29/02/2020 .

ولفتت الشركة الى أن” Alfa Pay “هو نظام يعمل من خلال شريحة لاصقة يُخزن بها كافة بيانات العميل المسجلة لدى النظام تُلصق بجانب خزان الوقود،على أن يتم التعرف على جميع هذه البيانات من خلال قارئ الشريحة الذكي المُثبت على مقبض الوقود وتتم عملية سحب المبلغ تلقائيا عند التعبئة وتُحدث البيانات بشكل آلي وتُعمم على جميع محطات ألفا التابعة لشركة السور .

وذكرت السور أن خدمة “Alfa Pay” الجديدة للتزود بالوقود أوتوماتيكيا من شأنها توفير الوقت والجهد ومنع التحايل وخرق الأمن والسلامة لعملائها، إضافة الى انها تنفرد بنظام حماية متطور حيث ان الشريحة لا يمكن استخدامها إلا على المركبة المخصصة وتُلغي تلقائيا إذا تم انتزاع الملصق من المركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى