المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«السيف» يؤكد التزامه بالتميّز في الخدمات الطبية

أكد مستشفى السيف من جديد على التزامه بتقديم خدمات طبية ورعاية صحية تتوافق مع أحدث الحلول المتقدّمة التي توصّل إليها القطاع الطبي العالمي، إذ يحرص عبر ذلك إلى تحقيق التميز على مستوى رعاية المرضى وفي جميع التخصصات الطبية التي يوفرها.
وانعكاساً لهذا الالتزام، قام المستشفى بالكشف عن ملصق يبلغ طوله ارتفاع 40 طابقاً يغطي مبنى مدينة الأعمال الكويتية الذي يقع عند مفترق الطرق بين العاصمة والطريق السريع 30 المؤدي إلى العاصمة.
وقال نائب الرئيس – التسويق والعلاقات العامة في مستشفى السيف، طريف العوضي، إن التزام المستشفى بالمحافظة على أعلى مستويات الخدمات الطبية وأفضل المعايير في الرعاية الصحية ينعكس من خلال هذه المبادرة التي يؤكد فيها المستشفى على الوعد الذي قطعه بخدمة المرضى والطاقم الطبي والقطاع الصحي بأكمله وكذلك المجتمع الكويتي ككل وعلى أفضل أوجه.
وأضاف العوضي: «يحرص مستشفى السيف على توفير الحلول الطبية المتطورة تقنياً من خلال أحدث المعدّات فضلاً عن طاقم من المهنيين والأطباء المؤهّلين والملتزمِين بالكامل، وذلك بهدف توفير خدمات نوعية وبمستويات عالمية في الوقاية الصحية والعلاجية، من أجل ضمان رخاء جميع فئات المرضى، وهو ما أردنا ترسيخه في الملصق الذي يبرز المكانة التي يطمح لها مستشفى السيف».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى