المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

الشؤون الإسلامية بجازان تواصل تنفيذ سلسلة الدروس العلمية النسائية عبر تقنية الزوم

عبدالله بن صالح - جازان

يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان تنفيذ سلسلة الدروس العلمية من كتاب ( تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان لابن السعدي)التي انطلقت الأربعاء الماضي وتلقيها الداعية الأستاذة جيهان بنت محمد السراج والتي ستكون كل يوم أربعاء إلى السادس من شهر صفر ١٤٤٢ هجرية .

واستهلت السراج دروسها بدرس عنوانه (تفسير آية الكرسي ) في تمام السابعة والنصف وحضره ما يقارب ٢٣٢ مستمعة في ٤٤ دقيقة ، ثم تنطلق الدورس تباعاً وهي ( تفسير سورة النبأ ) ثم ( تفسير سورة الأعلى ) ثم ( تفسير خواتيم سورة البقرة )، عبر منصة التواصل الاجتماعي ( زوم ) بعد مغرب كل أربعاء ).

من جانبه دعا فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد محمد مدخلي النساء لحضور هذه الدورس وذلك للاستزادة من العلم الشرعي الصحيح وكسب الأحد والمثوبة التي تُنتج عن طلب العلم الذي حث عليه الرسول صلى الله عليه وسلم .
وقدم الشيخ أسامة المدخلي الشكر والتقدير لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على رعايته واهتمامه بمثل هذه الدورس العلمية القيمة.
كما وجه الشكر للأستاذة جيهان السراج على تلبيتها الدعوة والمشاركة الفاعلة في اليوم الأول من هذه السلسلة المباركة سائلا الله في ختام حديثه العون والتوفيق والسداد لما فيه خير وصلاح هذه الأمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى