المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الشبو: دعم المدارس الحكومية وصيانتها بالتنسيق مع وزارة التربية

أعلن رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية الدكتور سعد الشبو عن الوصول الى اتفاق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية واتحاد الجمعيات التعاونية بالتنسيق مع وزارة التربية لتتبنى «التعاونيات» دعم المدارس الحكومية وصيانتها.

وقال الشبو في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مساء أمس السبت إن اقتراح اتحاد الجمعيات حظي بموافقة ومباركة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية الدكتور مشعان العتيبي الذي اتخذ قرارا في هذا الجانب.

وأوضح أن الاتفاق الذي جرى بالتنسيق مع وزارة التربية ممثلة بالوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان لضمان انطلاقة سلسة للعام الدراسي ومنع حدوث أي معوقات أو ارتباك.

وأشار الى أن هذا الدعم سيكون استثنائيا، إذ سيؤخذ من بند المعونة الاجتماعية وسيشمل صيانة أجهزة التكييف ودورات المياه وبرادات الماء إضافة لتوفير الكمامات والمطهرات ومعقمات اليدين والمستلزمات الصحية.

وتوجه الشبو باسمه وباسم جميع العاملين بالقطاع التعاوني بالشكر إلى الوزير العتيبي على قبول مقترح الاتحاد في هذه الظروف الاستثنائية، مثنيا على دوره الرائد في دعم القطاع التعاوني وتوسيع آفاق عمله لتقديم خدمات أفضل للمجتمع الكويتي ما يؤكد أهمية دور الجمعيات التعاونية الحيوي في مثل هذه الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى