المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الشتوية»: لعبة «الفيغر» تستقطب اللاعبات

أكد نادي الألعاب الشتوية أن لعبة الاستعراض على الجليد (الفيغر) للفتيات إحدى الألعاب الخمس التي يشرف عليها وتشهد إقبالا مميزا من اللاعبات الكويتيات من مختلف الأعمار وسط تطور لافت لمستوياتهن الفنية.

وقال مدير اللعبة في النادي سالم العجمي لـ«كونا» امس بمناسبة انطلاق استعدادات المنتخب للعبة للمشاركة في البطولة الآسيوية للعبة التي تقام فيتايلند بأغسطس المقبل إن الفريق يتكون من «35» لاعبة ويتدربن في صالة التزلج تحت قيادة المدربة الإيطالية أليس ليوبارلي.

وأضاف العجمي أن إدارة النادي قررت أن يبدأ الفريق استعداده مبكرا بهدف رفع مستوى لاعبات الفريق واختيار أفضل «8» منهن لتمثيل المنتخب في البطولة موضحا أن البطولة تكتسب أهمية كبيرة لأنها الأولى للاعبات.

وأشاد بحماس والتزام اللاعبات اللواتي أثبتن ذلك خلال التدريبات وبجهود مشرفة الفريق غنى الفهد، مؤكدا أن النادي سيعمل على تطوير ألعابه الخمس، وهي: هوكي الجليد والكيرلينج والتزحلق على الجليد والسرعة على الجليد إضافة إلى الفيغر.

من جانبها، قالت المدربة ليوبارلي إن أعمار اللاعبات تتراوح بين 4 و15 عاما، وأنها ستعمل في الفترة المقبلة على تحسين أداء اللاعبات وإعدادهن بأفضل صورة في ظل وجود مواهب مميزة وواعدة مقدمة الشكر العميق لإدارة النادي على توفير كل احتياجات الفريق «مما سيثمر تحقيق نتائج جيدة في البطولات المقبلة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى