المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الشطي: لا فوارق فنية ..و عقلة: نمتلك الحلول

 قال المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم في القادسية زياد الشطي ان مواجهة الأصفر مع الأبيض دائما ما تكون صعبة سواء إن كانت مواجهة نهائية أو في الدوري لأن الفريقين لا يوجد بينهما فوارق فنية كما أنهما يمتلكان لاعبين مميزين، مشيرا إلى ان القادسية يمتلك لاعبين محليين يفوقون العديد من اللاعبين المحليين، وهذا ما أثبتوه في العديد من المواجهات السابقة خلال المواسم الماضية والموسم الحالي، لافتا إلى ان التركيز وتطبيق خطة المدرب طوال شوطي المباراة هما من سيحسمان اللقب في نهاية المطاف.

وبين الشطي أن إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجمهور امس واليوم يأتي لاعتبارات تنظيمية وتكتيكية ولكي يتدرب اللاعبون بأريحية، مشيرا إلى أن التدريبات بلا شك ستشهد التدريب على ركلات الترجيح كما حدث قبل مواجهة العربي في نصف النهائي وهو أمر طبيعي تحسبا لوصولها لركلات الترجيح.

وأضاف الشطي أن الأصفر يسعى إلى تجهيز المحترفين البرازيليين ريناتو ديليما وتياغو بيريرا ومحمد خليل بشكل مميز قبل المواجهة المرتقبة، مشيرا إلى أن الأصفر دائما نقولها ونعيدها «بمن حضر» لكن يهمنا تجهيز جميع اللاعبين بالصورة المطلوبة قبل أي مواجهة وليس للنهائي فقط.

بدوره، يضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت مساء اليوم اللمسات الأخيرة قبل مواجهة القادسية غدا في نهائي كأس ولي العهد، وكان المدرب الأردني للأبيض عبدالله بوزمع قد بدأ مساء الأول من امس التركيز على النواحي التكتيكية في التدريب المغلق أمام وسائل الإعلام، وتميزت الحصة التدريبية بارتفاع الروح المعنوية للاعبين بتواجد ومتابعة من رئيس مجلس إدارة النادي عبدالعزيز المرزوق وأعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا الدعم المعنوي للاعبين.

وشارك في تمرين الأبيض 24 لاعبا منحوا الفرصة للمدرب بوزمع لتوسيع خياراته خلال المباراة المرتقبة إذ يسعى الكويت للفوز للاحتفاظ بلقبه.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة إن المباراة ليست سهلة فالأبيض مطالب بالحفاظ على لقبه وهو ما يجعل الموقف أكثر صعوبة فالوصول إلى القمة سهل ولكن الحفاظ عليه أمر صعب.

وأضاف: لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا الذين متى ما كانوا في مستوياتهم المعهودة فإن الفوز سيكون حليفهم وهذا من واقع خبرة طويلة مع اللاعبين، لافتا إلى أن الجهاز الفني للأبيض يمتلك عددا من الحلول للتعامل مع المباراة وبتوافر عدد كبير من اللاعبين المميزين وبجاهزية بدنية وفنية عالية فضلا عن دعم مجلس إدارة النادي للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى