المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الشمراني يستعيد توهجه في 20 دقيقة

برهن لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم ناصر الشمراني مجددا على قدراته وفعاليته الهجومية بعد أن قاد فريقه للفوز على القادسية بأربعة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين.
ولم ينتظر لاعب الهلال السابق، طويلا منذ دخوله عند الدقيقة (71) من زمن المباراة، حيث ظهر بشكل فعّال أمام مرمى الفريق القدساوي إلى أن تمكن من صناعة الهدف الثالث لهتان باهبري، وتسجيل الهدف الرابع؛ ليقود فريقه للإنتصار الأول في الدوري بعد أن تلقى الخسارة في الجولة الأولى على يد الصاعد فريق أُحد.
وتشكل عودة الشمراني للشباب، بعد أن مثل فريق الهلال والعين الإماراتي، قوة هجومية في الموسم الحالي بجانب الجزائري محمد بن يطو والبرازيلي جوناتاس بيلوسو، لاسيما وأن الفريق عانى الأمرين منذ الموسم الماضي من إيجاد مهاجم يمتلك اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء في ظل الإصابات التي تعرض لها بن يطو في بعض فترات الموسم وإنخفاض مستوى إسماعيل مغربي، إلا أن ظهور الشمراني في المباراة الأولى له أعطى إنطباعا جيدا للجهاز الفني والجماهير على مستوى الفريق الهجومي.
ويعتبر ناصر الشمراني ثاني هدافي الدوري السعودي تاريخيًا، حيث نال على جائزة الهداف في 5 مواسم، في حين يعتبر لاعب النصر السابق ماجد عبدالله الهداف التاريخي للدوري بـ6 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى