المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

الصالح اطلع على آلية الربط بين المراكز الحدودية لمنع التسلل غير المشروع من الحدود

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية انس الصالح ثالث أيام عيد الفطر بجولة ميدانية في مركز النويصيب الساحلي التابع لقطاع امن الحدود، ورافقه خلالها وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف.

واستهل الصالح جولته بتهنئة العاملين في المركز بمناسبة عيد الفطر، مثمنا تواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهاليهم وذويهم في تلك الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا المستجد.

واستمع وزير الداخلية الى شرح من مدير إدارة الحدود الجنوبية العقيد يوسف الصواغ عن آلية عمل المركز والأنظمة الأمنية المعمول بها وكيفية الربط والتنسيق مع كل المراكز الحدودية لمنع أي عمليات تسلل أو دخول غير مشروع من الحدود.

وعبر الصالح عن رضاه وارتياحه لما شاهده في المركز من جاهزية، مثمنا دورهم الفاعل وجهودهم الكبيرة في الإشراف على محجر «اكوا مارين» خلال الفترة الماضية، كما توجه ببعض التوجيهات والملاحظات التي من شأنها رفع مستوى الجهوزية. وفي ختام جولته، أعرب عن شكره وتقديره لمنتسبي وزارة الداخلية كل في موقعه على ما يقومون به من جهود كبيرة في حفظ الأمن في البلاد، إضافة الى بذلهم في الأدوار الأخرى من مساعدات إنسانية يقومون بها تجاه المواطنين والمقيمين.

من جانبه، ثمن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف نيابة عن رجال أمن الحدود العاملين بمركز النويصيب الساحلي هذه الزيارة التي تؤكد التواصل الدائم بين القيادة العليا لوزارة الداخلية وجميع منتسبيها، ما يعد حافزا لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء من اجل حماية الوطن.

وزير الداخلية يستمع إلى شرح حول آلية الربط بين المراكز الحدودية
الوزير أنس الصالح يحيي ضباط وأفراد أمن الحدود
وزير الداخلية أنس الصالح برفقة وكيل الوزارة الفريق عصام النهام واللواء الشيخ سالم النواف خلال زيارة مركز النويصيب الساحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى