المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الصانع: الانتخابات فرصة عظيمة لإيضاح الحقيقة كاملة

أكد مرشح الدائرة الثالثة يعقوب الصانع أن مقاطعة الانتخابات النيابية والمشاركة فيها حق أصيل لكل مواطن أو فريق سياسي، وأن قلب الكويت الكبير يتسع لجميع أبنائها.

وبين الصانع أن من أجمل الإنجازات والأحداث التي نتباهى بها أمام الأمم الدستور الكويتي والمشاركة الشعبية وعشق الكويتيين المشاركة بالقرار وتألقهم في عرس الكويت الديموقراطي وفعالياته الفكرية وندواته السياسية التي تميز الهوية الكويتية.

وذكر الصانع أنه كان هناك العديد من الخطط والمشاريع والأفكار أنجزنا بعضها ووضعنا حجر أساس للبعض الآخر، وهناك الكثير من البرامج والمشاريع لم يسعفنا الوقت لتنفيذها كاملة بعد أن أتى الحل ورغم ضيق الفترة الانتخابية، إلا أننا سنحاول أن ننقل للشعب الكويتي وأبناء الدائرة الثالثة أبرز ما قمت به من أعمال وإنجازات أثناء فترة عضوية مجلس الأمة وتولي حقيبة وزارة العدل والأوقاف.

وقال: تمنيت أن أخوض تجربة الرد على الاستجواب وان اوضح لأهل الكويت العديد من الافتراءات والهجمات غير الموضوعية التي تعرضت لها من قبل بعض الزملاء، إلا أن فترة الانتخابات أشعرتني بأن هناك مساحة من الوقت لسرد الحقيقة كاملة للشعب خلال الندوات الانتخابية.

وأدعو الله أن يوفقنا أنا وزملائي المرشحين في عرض أفكار وبرامج تساهم في رفعة الكويت وتلامس طموح المواطنين والناخبين الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى