المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

«الصحة»: ندرس إضافة «ربات البيوت» إلى «عافية»

دعا الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة، د. أحمد الشطي، جميع المستفيدين من مشروع التأمين الصحي للمتقاعدين وعائلاتهم إلى المشاركة في ملتقى «عافية»، الذي سينطلق اليوم (السبت) في فندق كراون بلازا بالفروانية، ويستمر حتى 14 الجاري، ابتداء من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، لافتا إلى توجه لإدراج ربات البيوت والمعاقين ضمن المشروع.
وأوضح الشطي أمس، أن الملتقى الذي سيكون تحت رعاية وحضور وزير الصحة د. جمال الحربي، يعد فرصة لجمع المستفيدين من البرنامج ومزودي الخدمة تحت سقف واحد، ومن شأنه مساعدة المتقاعدين على التعرف على عدد أكبر من مزودي الخدمات الطبية والتواصل معهم، والاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة، والمقدرات الطبية المتوافرة في كل جهة، واختيار الأنسب.

تقييم وتدقيق
وبيّن أن الملتقى يشجع الجهات على تحسين مستوى الخدمات وتطويرها، مؤكدا التطلع بشكل مستمر إلى الارتقاء بها بما يحقق رضا المرضى، موضحا أن مزودي الخدمات المشاركين في الملتقى سيطرحون عروضا وهدايا مميزة للمتقاعدين وعائلاتهم.
وأشار إلى وجود رقابة على «عافية»، مؤكدا أن المشروع يخضع لعملية تقييم وتدقيق على أعلى المستويات وبشكل مستمر، داعياً المستفيدين إلى تسجيل أي ملاحظات أو اقتراحات لدى الوزارة أو في الملتقى.
وعن آخر تطورات مشروع «عافية»، قال الشطي إن هناك توجهاً جدياً لإضافة شرائح «ربات البيوت» و«المعاقين»، ضمن المستفيدين من خدمات المشروع، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تحتاج إلى مزيد من الدراسة والتحضيرات التي بدأت بالفعل، متوقعا الانتهاء من ذلك قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى