المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الصحف الإنجليزية تحمل الحكم مسؤولية خسارة «ليستر»

 

انتقدت الصحف البريطانية في أعدادها الصادرة، اليوم الخميس، بالإجماع الحكم السويدي يوناس إريكسون، الذي أدار مباراة أتلتيكو مدريد وليستر سيتي (1-0) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبرزة أن الفريق الإنجليزي ما زال لديه فرصة التأهل لنصف النهائي.
وبصورة لمهاجم الأتلتي، الفرنسي أنطوان غريزمان أثناء تعرضه للعرقلة من لاعب الخصم مارك ألبريتون خارج منطقة الجزاء قبل أن يسقط بداخلها، عنونت صحيفة “ذا غارديان” في ملحقها الرياضي: «ليستر شجاع أجبر على تحمل ركلة جزاء».

من جانبها، كتبت صحيفة «ذا تايمز» أن «ليستر الملىء بالتحدي ما زال يحافظ على حلمه على الرغم من ظلم ركلة الجزاء.
وشككت الصحيفة في صحة قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء ضد الفريق الإنجليزي، لكنها أثنت على الأتلتي الذي قالت عنه إنه خصم يصعب اختراقه أكثر من إشبيلية الذي أقصاه ليستر سيتي في ثمن النهائي.
أما صحيفة «دايلي تليغراف»، فأبرزت أن «الثعالب (ليستر) ما زال أمامهم الفرصة للمنافسة»، مضيفة أن «ركلة جزاء مثيرة للجدل لغريزمان تمنح فوز بفارق طفيف للفريق الإسباني».
وحملت صحيفة «دايلي ميرور» مسؤولية الهزيمة لحكم المباراة، لكنها أصرت على أن «رجال المدرب كريغ شكسبير مازالوا داخل المنافسة للتأهل للمربع الذهبي في التشامبيونز ليغ».
وأشارت إلى أن «ليستر غاضب بسبب قرار سيء.. لكن الأداء البطولي الذي قدمه في إسبانيا يبقي على فرصه في التأهل لنصف النهائي».
بدورها، ألقت صحيفة «دايلي إكسبريس» أيضاً باللوم على التحكيم وعنونت مقالها عن اللقاء: ركلة جزاء مثيرة للجدل تقلل من فرص ليستر في مباراة العودة.
وفي لقاء الإياب، الثلاثاء المقبل، سيحل الأتلتي ضيفاً على ليستر سيتي الذي سيحتاج للفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل التأهل لنصف النهائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى