المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الصقر: اليرموك واجه ظروفاً معاكسة الموسم الماضي!

أكد هاني الصقر مساعد المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك أن فريقه واجه العديد من الظروف العكسية خلال الموسم الماضي، ما حال دون بقائه في دوري الأضواء، مؤكداً أن بداية الموسم لم تشهد النتائج المرجوّة بالنسبة للجهازين الفني والإداري ما أثر تراكمياً في ترتيب الفريق بجدول الدوري، كما بين أن كثرة الإصابات والغيابات لأسباب أخرى في المراحل الأخيرة من دوري فيفا أدت إلى هبوط اليرموك إلى دوري الدرجة الأولى.
وأشار الصقر إلى أن اليرموك يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المستويات المتقدمة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني طالب إدارة النادي بضرورة إبرام تعاقدات جديدة على مستوى اللاعبين المحترفين مع بداية الموسم المقبل وذلك لضمان التواجد في دائرة المنافسة على بطاقة العودة للدوري الممتاز، علاوة على بعض الأسماء من اللاعبين المحليين الذين يسعى النادي لضمهم أيضاً في الفترة الحالية لإكمال الصفوف قبل انطلاقة استعدادات الفريق للموسم المقبل.
وكشف الصقر عن تأخر انطلاقة تدريبات الفريق استعداداً للموسم، وذلك لتأخر بداية الدوري المقررة في منتصف أكتوبر، الأمر الذي قد يدفع الجهاز الفني لتأخير بداية التدريبات ليكون اللاعبون على المستوى المطلوب عند انطلاقة المنافسات الرسمية.
ولفت الصقر إلى أن إدارة النادي أبدت تجاوباً مع متطلبات الجهاز الفني سواء من خلال اعتماد المعسكر وتوفير الميزانية الخاصة للمحترفين.
وتمنى الصقر أن يحالف فريقه التوفيق في دوري الدرجة الأولى، سواء من خلال الأداء أو النتائج.
وكان مجلس إدارة اليرموك قد جدد الثقة في الجهازين الفني بقيادة البرازيلي جاسنير ديسلفا ومساعده هاني الصقر والإداري بقيادة عثمان الفيلكاوي، وذلك بعد المستويات الجيدة التي ظهر عليها الفريق خاصة في مواجهاته أمام الفرق الكبرى.

البحث عن حارس
وفي سياق آخر، أكد الصقر أن الجهاز الفني يسعى حالياً إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد وذلك مع رحيل الحارس السابق للفريق علي العيسى، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك حالياً حارساً مميزا وهو فيصل المكيمي بالإضافة إلى حارسين من فريق تحت 19 سنة إلا أن الأمر يتطلب ضرورة ضم حارس رابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى