المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

الطراح لمتميزي الأمن العام: تحلّوا بالعدل دون تعسف

اكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، أن الوطن يحتاج إلى الكثير من العمل لإعلاء شأنه، مشيرا بذلك إلى أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد وجهود رجال مخلصين، مؤكدا ضرورة التحلي بالعدل والإخلاص دون تعسف ويكون العمل متميزا في كل شيء، حتى يطمئن الجميع على أمنه وأمانه.

كان الطراح قد كرم عددا من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين في مديريات الأمن صباح امس، تقديرا لجهودهم المبذولة في ضبط عدد من القضايا خلال الفترة السابقة بحضور مديري الأمن.

وفي البداية نقل اللواء الطراح للمكرمين تقدير واعتزاز وزارة الداخلية لتلك الجهود، مؤكدا أن هذا التكريم ما هو إلا ترسيخا وتجسيدا لمكافأة المخلصين في عملهم، مشيرا بذلك إلى أن هذا المبدأ رسخته القيادات الأمنية العليا في وزارة الداخلية، ليكون هناك مزيد العطاء بلا حدود من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه، ويكون كذلك حافزا لزملائهم من رجال الأمن للاقتداء بهم، متمنيا لهم التوفيق في عملهم ومواصلة العمل بروح الوفاء للوطن والولاء لقادته.

ووجه حديثه للمكرمين قائلا: تميزتم في الأداء بعمل مبدع خلاق فاستحققتم الشكر والثناء وأدعوكم لمزيد من البذل والعطاء حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان، داعيا الله أن يوفقهم في عملهم تحت ظل حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الجابر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى