المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«العاصمة» تبحث إطلاق أسماء شخصيات على الشوارع

تبحث لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي باجتماعها اليوم الأربعاء برئاسة العضو د. حسن كمال تخصيص مدينة الحجاج الواقعة في منطقة الجهراء للجيش الكويتي.
وستناقش اللجنة تخصيص موقع سكن مؤقت للشركات المنفذة لمشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني وطلب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ترخيص أنشطة في مبنى برج التوأم ضمن منطقة المرقاب.
وستطلع اللجنة على الاقتراح المقدم من العضو حسن كمال بشأن إطلاق اسم المرحوم ناصر عبدالعزيز صرخوه على أحد الشوارع الرئيسية في منطقة الرميثية، والاقتراح المقدم من العضو منصور الخرينج، بشأن إطلاق اسم المرحوم الشيخ سيف الدويلة، على شارع سيف الدولة أو أحد الشوارع الرئيسية، والاقتراح المقدم من الأعضاء: علي الموسى، وعبدالله الكندري وحسن كمال، بشأن البنية التحتية في منطقة كبد الصناعية، وطلب الرئاسة العامة للحرس الوطني استحداث مواقف سيارات لخدمة مشروع مبنى متحف الحرس الوطني الكائن على طريق الدائري الرابع.
وسينظر الأعضاء في الاقتراح المقدم من العضو علي الموسى، بشأن إطلاق اسم العم المرحوم السيد أحمد الغربللي على إحدى مناطق الشامية قطعة 1 شارع أمية، والاقتراح المقدم من العضو فهد الصانع، بشأن إطلاق اسم المرحوم جاسم القطامي، على أحد الشوارع الرئيسية، وتظلم من صدور قرار البلدية لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بإيقاف ترخيص حضانة بمنطقة الروضة.
وسينظر الأعضاء في طلب شركة السور لتسويق الوقود زحزحة حدود الموقع المخصص لمحطة الوقود رقم 2 المطلة على شارع جمال عبدالناصر وتعديل مساحته ليكون 2595 مترا مربعا، وطلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الموافقة على تغيير نشاط فرع التموين والجملة القائم حاليا الى نشاط فرع بنك ضمن مجمع الدكاكين بمركز ضاحية السرة قطعة 5، وتخصيص موقع لإقامة صالة أفراح مقابل قطعة 3 بمنطقة الواحة.
وستناقش اللجنة الاقتراح المقدم من العضو حسن كمال بشأن إلزام ملاك المباني الاستثمارية والتجارية توفير مولد كهربائي اضطراري للمصاعد ومخارج الطوارئ والممرات الرئيسية وذلك بعد التنسيق مع الجهات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى