المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

العبد الجادر: حاضنة لمشروعات المتقاعدين قريبا

كشف رئيس ومؤسس المشروع الوطني للمتقاعدين الدكتور صلاح العبدالجادر أن فكرة تأسيس حاضنة لمنتجات ومشاريع المتقاعدين تلقى تجاوبا كبيرا من قبل وزير التجارة والمسؤولين في الدولة والتي تهدف إلى إبراز منتجاتهم ومشاريعهم وخبراتهم.

وقال العبدالجادر في تصريح، إن الحاضنة ستكون بمثابة تنفيذ حقيقي لكافة أفكار ذوي الخبرات والكفاءات في الكويت من المتقاعدين، آملا أن يبدأ تنفيذ الفكرة في أقرب وقت.

وكان المؤتمر الثاني للمتقاعدين عقد فعالياته صباح اليوم تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية أنس الصالح حيث ألقى ممثله في المؤتمر نائب المدير العام للشؤون التأمينية بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خالد الفضالة كلمة أكد فيها حرص الدولة وعبر مختلف مؤسساتها بالاهتمام بالكفاءات الوطنية التي باتت مثالا يحتذى في المساهمة في تحقيق التطور والتنمية وتحقيق أهداف التنمية من خلال تنمية مستدامة عبر استثمار الخبرات والكفاءات الوطنية في معالجة كافة التحديات.

وأكد اهتمام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمتقاعدين منذ إنشائها لتكون المعين والمرجع الذي يقدم الخدمات المتكاملة للمؤمن عليهم من خلال منظومة متطورة من الإجراءات والأنظمة المتطورة.

من جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري أن الاهتمام بالمتقاعدين من العسكريين اتسمت به وزارة الداخلية، مشيرا في تصريح إلى أن فوزنا بالمركز الأول ضمن اختيار المشروع الوطني للمتقاعدين لم يأت من فراغ، بل جاء جراء جهد واهتمام كافة مسؤولي وزارة الداخلية بفئة من ذوي الخبرة والكفاءة من المجتمع الكويتي هم المتقاعدون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى