المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العبكل: العربي أهدر الفوز أمام القادسية

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته اليوم، استعدادا لملاقاة الجهراء الجمعة المقبل على استاد صباح السالم، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري فيفا لكرة القدم.
وكان الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق محمد ابراهيم قد خضع جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسيين في مباراة فريقهم امام القادسية امس الاول في حصة تدريبيه أمس، لتجهيزهم للمباريات المقبلة.
من جانبه، أشاد المنسّق الاعلامي لــ «الأخضر» مشعل العبكل باداء اللاعبين في مباراتهم امام القادسية، التي انتهت بالتعادل السلبي، مشيرا الى ان الفريق ظهر بمستوى جماعي، نال اعجاب الجميع، لكن لم يحالفهم التوفيق في الفرص التي لاحت لهم، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تألّقاً غير طبيعي من حارس القادسية خالد الرشيدي في التصدي لهجمات العربي.
وقال العبكل: رغم الاداء المتميز الذي قدمه اللاعبون، فإن الفرحة لم تكتمل بعد إهدار اغلى نقطتين وفوز كان في متناول أيدينا، مشيدا بإدارة المدرب محمد ابراهيم الفنية للمباراة وتغييراته الموفقة.
واضاف ان مدرب الفريق محمد ابراهيم ابلغ اللاعبين ان الفترة المقبلة من المباريات تحتاج جهود جميع اللاعبين، سواء الاساسيون او البدلاء، في ظل ضغط المباريات واحتمالات الاصابة.

الإصابة تبعد إبراهيم
يغيب مدافع العربي أحمد محمد إبراهيم عن المشاركة في اللقاء المقبل أمام الجهراء لإصابة بتمزّق أثناء مباراة القادسية، ويحتاج أسبوعاً للعلاج، في حين من المقرر عودة علي مقصيد لاستكمال مرحلة التأهيل، بعد استقرار حالة والده الصحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى