المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العبكل: العربي يطمح إلى مواصلة انتصاراته

 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي راحة للاعبين لمدة 48 ساعة، عقب مباراتهم أمام السالمية أمس الأول، التي انتهت بفوزهم بهدفين مقابل هدف في دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
وفضّل مدرب الفريق محمد إبراهيم منح الراحة للاعبين لتخفيف الحمل التدريبي وإزالة الإرهاق، في ظل ضغط المباريات الأخيرة، على أن يستأنف الأخضر تدريباته غداً (الإثنين)، استعداداً لملاقاة التضامن الخميس المقبل، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري.
من جهته، أشاد المنسق الإعلامي، مشعل العبكل، بأداء اللاعبين في مباراتهم أمام السالمية، الذي توج بالفوز بهدفين مقابل هدف، مشيراً إلى أن ثقة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد ابراهيم كانت كبيره في الخروج من الكبوة، والعودة مجددا إلى طريق الانتصارات، وتحقق ذلك أمام منافس لا يستهان به، كان نداً قوياً حتى الرمق الأخير من زمن المباراة، ونطمح إلى مواصلة الانتصارات.
وقال العبكل إن الجهاز الفني نجح في سد الثغرات، التي كان يعاني منها الفريق في المباريات الماضية، والتي تسببت في إهدار العديد من الفرص السهلة، مشيراً إلى أن المدرب محمد ابراهيم يركز دائماً في تدريباته على زيادة التجانس بين اللاعبين، وتجهيز البدلاء على نفس مستوى الأساسيين.

إصابة الرحيل خفيفة

أعلن مشعل العبكل أن التشخيص المبدئي لإصابة المدافع أحمد الرحيل يؤكد سلامته، وأنها خفيفة وقادر على المشاركة في اللقاء المقبل أمام التضامن.
والجدير بالذكر أن أحمد الرحيل يستعد للدخول في القفص الذهبي الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى