المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«العربية المفتوحة» تشارك في «ملتقى الكويت للتعليم»

كشف مدير الجامعة العربية المفتوحة د.نايف المطيري، عن مشاركة الجامعة في ملتقى الكويت للتعليم الذي تنظمه شركة NoufEXPO بالتعاون مع وزارة التربية ووزارة التعليم العالي وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وذلك في 7 مايو المقبل بفندق ميلينوم.
وقال المطيري ان الجامعة تشارك في الحلقة النقاشية خلال اليوم الأول للملتقى، ونتطلع من المشاركة في الملتقى الى تحقيق المزيد من الانتشار للجامعة التي تمثل صرحا تربويا من نوع خاص، إضافة إلى فروعها المنتشرة في العديد من الدول العربية.
واوضح ان الجامعة توفر التعليم الجامعي لشرائح أوسع من أفراد المجتمع، فنحن نؤمن بوجوب اتاحة التعليم لجميع أفراد المجتمع، مع المحافظة على نوعية التعليم من جهة ومساعدة طلبة العلم على تطوير قدراتهم الأكاديمية والوظيفية من جهة أخرى.
وأشار إلى ان مشاركة الجامعة في الملتقى يهدف الى طرح العديد من القضايا والتحديات التي تواجه التعليم في الكويت، والتي تشترك فيها كل الدول العربية، فلا شك أن التعليم في عالمنا العربي بحاجة ماسة لنقلة نوعية تسهم في تطوير خطط تنمية ضرورية في ظل التحديات التي تعيشها بلداننا ومنطقتنا والعالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى