المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

العربي يبدأ استعداداته لموسم «صعب»

قاد مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي فاضل مطر، انطلاقة تدريبات الاخضر مساء امس الاول على الملعب الفرعي بالنادي، وذلك استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد، حيث شهد المران الاول حضور 26 لاعبا بالاضافة الى الجهازين الفني والاداري مكتملين في غياب مدرب الفريق محمد ابراهيم المنتظرة عودته نهاية الأسبوع الجاري الى البلاد بعد انتهاء اجازته الخاصة.
وحث اعضاء الجهازين الفني والاداري لاعبي العربي على بذل كل الجهود لتخطي الموسم الصعب بشكل مبدئي على الفريق، خصوصاً في ظل العقوبات التي تطوله بعدم إبرام تعاقدات جديدة لفترتي انتقالات متتاليتين، بالإضافة إلى انعدام فرص بقاء العراقي علي حصني في الفريق في ظل مغالاته بمطالبه المالية وبعض المطالب الأخرى التي بدت تعجيزية لإدارة النادي، مما أدى إلى ابتعاده بشكل كبير عن العودة، وتوقيع التونسي امين الشرميطي لعقد جديد بصفوف فريق النجم الساحلي التونسي، مما يعني أن الفريق سيخوض الموسم بمحترف وحيد هو الإيفواري إبراهيما كيتا.
وشدد مسؤولو الأخضر على ضرورة التركيز في التدريبات اليومية في المراحل الحالية وأثناء المعسكر التدريبي المقرر في مدينة السادس من اكتوبر المصرية في الفترة المقبلة، وذلك للوصول الى أعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية، مشيرين إلى قدرة الاخضر على تخطي كل ما يواجهه من ظروف عكسية.
وضم القوام الرئيسي للأخضر في مستهل استعداداته معظم لاعبيه، حيث جمعت التشكيلة بين عناصر الخبرة والشباب في وجود محترف وحيد هو الايفواري كيتا، بينما عاد الى الفريق طلال نايف الذي انهى مشواره مع قطر القطري بنهاية الموسم الماضي الذي تواجد فيه اللاعب بصفوفه على سبيل الاعارة.
وبينما كان التواجد الهجومي ضعيفاً مع بداية تدريبات الاخضر في وجود مهاجم واحد فقط هو حسين الموسوي، الا ان الفترة المقبلة قد تشهد انفراجة بعودة بعض العناصر مثل حمد العنزي، الذي تم التوصل إلى اتفاق مبدئي معه للبقاء اضافة الى محمد راشد بعد موافقة ناديهما القادسية.

نايف يطالب بالمتأخرات
وفي سياق آخر، ذكر مصدر مقرب من طلال نايف لـ القبس أن اللاعب وعلى الرغم من انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق امس الاول فإنه أمهل ادارة الفريق فترة زمنية للايفاء بمستحقات متأخرة له لدى النادي تبلغ 12 الف دينار لم يتقاضاها عن الموسم قبل الماضي الذي تواجد فيه اللاعب بصفوف الفريق.
وأكّد المصدر على أن اللاعب يمتلك العديد من العروض الانتقالية، سواء لاندية محلية او خارجية، الا انه سيحدد موقفه في الفترة المقبلة وفقاً لتجاوب ادارة الاخضر مع متطلباته.

غياب القلاف يثير تساؤلات

أثار غياب الحارس الدولي حميد القلاف عن تدريبات الاخضر امس الاول العديد من التساؤلات لدى الجمهور العرباوي، حيث يطالب الحارس ايضاً إدارة النادي ببعض المتأخرات المالية، وهو ما قد يكون السبب الرئيسي في عدم تواجده في التدريب الاول للفريق، ويؤكد في الوقت نفسه ما تمت اثارته في وقت سابق حول عرضين انتقاليين للقلاف من ناديي الكويت والسالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى