المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

العربي يتخطى التضامن

نجح العربي في تخطي التضامن بهدف للا شيء في اللقاء الذي اقيم بينهما أمس على استاد صباح السالم ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم.
بهذه النتيجة احتفظ العربي بالمركز الثالث رافعا رصيدة الى 46 والتضامن تجمد عند 34 بالمركز السابع.
أحرز هدف الفوز للعربي حسين الموسوي في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول اثر تمريرة طولية من محمد فريح انفرد على اثرها الموسوي بالحارس صالح المهدي وسددها في المرمى.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، كان العربي الفريق الافضل والاكثر استحواذاً وخطورة على المرمى بفضل ترابط الخطوط والانتشار والاعتماد على الكثافة الهجومية عبر حسين الموسوي وامين الشرميطي واحمد يونس، وكانت الجبهة اليمنى التي كان يشغلها علي حصني ومحمد فريح الانشط في بناء الهجمات وتشكيل خطورة على المرمى. في المقابل، مال اداء التضامن الى الدفاع وتضييق المساحات وسرعة التحول الى الهجوم عبر يوسف العنيزان وحمد امان ولكن من دون فاعلية بسبب يقظة الدفاع العرباوي.
واستمر العربي في الضغط الهجومي في الشوط الثاني مستغلاً الفارق البدني لمصلحتهم، ولاحت عدة فرص لتعزيز تقدمهم نجح حارس التضامن صالح المهدب والدفاع في التصدي لها فيما حاول التضامن في الدقائق الاخيرة من المباراة ادراك التعادل لكن دفاع العربي نجح في المحافظة على الفوز.
أدار اللقاء يوسف نصار وكان موفقاً في قراراته واداؤه متميزا من خلال التعاون مع مساعديه عباس غلوم وسيد علي، وانذر من التضامن سلمان اشكناني ومن العربي جمعة العنزي وعبدالعزيز السليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى