المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

العربي يقلب الطاولة على الشباب

حافظ العربي على صدارة مجموعته، بعد أن قلب الطاولة على الشباب، بتحويل تأخره الى فوز مستحق بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي اقيم امس على استاد محمد الحمد، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمجموعة الاولى.
بهذه النتيجة رفع العربي رصيده الى 9 نقاط، مغردا في الصدارة، في حين تجمد الشباب عند 4 نقاط.

تألق مقصيد
ويدين العربي بالفضل إلى علي مقصيد، الذي ساهم في تحقيق الفوز بتسجيل هدف وصنع هدفين، انتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين مقابل هدف، افتتح التسجيل للشباب عبدالله الفاضل في الدقيقة الثامنة، بتسديدة بالقرب من المنطقة مرت من تحت يد الحارس سليمان عبدالغفور، وبعد مرور خمس دقائق اضاف المحترف ليما الهدف الثاني من ضربة رأس، وفي الدقيقة 44 قلص المحترف بوبي الفارق للعربي من ضربة رأس من ركنية علي مقصيد. وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني أدرك علي مقصيد هدف التعادل للعربي من تسديدة رائعة، وفي الدقيقة 24 احرز حسين الموسوي الهدف الثالث للعربي من تمريرة المقصيد، انفرد على اثرها بالحارس وسددها على يساره، واضاف مشاري الكندري الهدف الرابع في الدقيقة 29.
جاءت المباراة سريعة وقوية من كلا الفريقين، فاجأ الشباب العربي بطريقة هجومية من بداية اللقاء، عبر عبدالله الفاضل وعيسي باه وليما، أسفرت عن هدفين خلال خمس دقائق عن طريق عبدالله الفاضل وليما، مستغلا ارتباك الدفاع العرباوي والتمركز الخاطئ، وسوء التنظيم بين خطوطه، ومع مرور الوقت استعاد العربي قوته الهجومية عبر حسين الموسوي وبوبي ومحمود المرضي وبدر طارق، وبناء الهجمات من منطقة الوسط عبر عبدالله البلوشي وكيتا وعلي مقصيد، واستغلال المساحات في اختراق دفاع الشباب من العمق والاطراف، ولاحت أربع فرص مؤكدة، تصدى لها الحارس عمار البلوشي، وقبل نهاية الشوط بدقائق قلص العربي الفارق بإحراز بوبي هدفا.
وشهد الشوط الثاني أفضلية من جانب العربي، الذي زاد من الضغط الهجومي المكثف، مستغلا تراجع أداء الشباب ونفاد مخزونهم البدني، مما منح لاعبي الاخضر السيطرة الواضحة على مجريات الشوط الثاني، والخروج بنقاط المباراة الثلاث.
أدار اللقاء جاسم جعفر، وكان موفقاً في قرارته، بالتعاون مع مساعديه حمود السهلي وسعود السمحان، وأنذر من الشباب ابراهيم العازمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى