المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

العصير الأخضر يخلصك من الوزن الزائد خلال ساعات!

لا شك أن الرجيم الذي يعتمد على العصائر الخضراء عظيم الأثر، ليس في خسارة الوزن خلال ساعات فحسب، بل في إمداد الجسم بعناصر غذائية ضرورية.

وفيما يلي رجيم العصير الأخضر الذي يعدّ مثالياً للراغبين في خسارة الوزن:

– بدايةً، عليكِ بخفق مكوّنات الوصفات جميعها بما يقارب أربعة أكواب من الماء.

– امتنع تماماً عن المشروبات المنبهة كالشاي والقهوة.

– للمشروب الأول، يتم مزج المكونات التالية: 4 أكواب ماء، كوب سبانخ مغسول ومقطع، كوب بقدونس مغسول، كوب نعناع مغسول، تفاحتين من اللون الأخضر + حبة من الإجاص، عصير ليمونة.

– للمشروب الثاني، يتم مزج المكونات التالية: 4 أكواب ماء، نصف كوب سبانخ منظف ومقطع، كوب بقدونس منظف، 3 حبات من الكيوي، نصف حبة أفوكادو، عصير برتقالة أو ليمونة.

– للمشروب الثالث، يتم مزج المكونات التالية: 4 أكواب ماء، نصف كوب من السبانخ المنظف والمقطع، زهرة من البروكلي، 3 حبات كيوي، نصف حبة كانتلوب، نصف حبة أفوكادو، تفاحتين من اللون الأخضر، حبة إجاص، عصير ليمونة.

– للمشروب الرابع، يتم مزج المكونات التالية: 4 أكواب ماء، نصف كوب سبانخ منظف ومقطع، زهرة بروكلي، حبة موز واحدة، 3 حبات كيوي، تفاحتين من اللون الأخضر، حبتين من الإجاص، برتقالتين، عصير ليمونة.

– سيساعدكِ هذا العصير على حرق الدهون كما سيسرع من عملية التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية.

– لهذه العصائر الخضراء عظيم الأثر لمرضى ضغط الدم، إلى جانب تقويتها المناعة والأوعية الدموية، بالإضافة لعظيم أثرها على الجهاز الهضمي وتنظيف الجسم من السموم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى