المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

العطار.. إلى المرحلة التالية في «ذا فويس»

 

لم تكن الحلقة الاولى من حلقات البث المباشر في برنامج «ذا فويس» بالهينة على المدربين، حيث كانت المفاجآت حاضرة في نتائج تصويت الجمهور للمشتركين، حيث وضعت اللجنة في حيرة تارة ومأزق الاختيار تارة اخرى.
احلام التي تألقت في حفلها الغنائي الاخير في الكويت، كانت محط اهتمام زملائها في البرنامج، حيث هنأها عاصي الحلاني على النجاح الجماهيري الذي حققته الى جانب باقي اعضاء اللجنة، حيث وجهت احلام كلمة شكر للجمهور الكويتي الذي اشعرها وكأنها كانت تحلق على المسرح، الامر الذي فتح المجال امام محمد حماقي لتقديم الشكر للجمهور السعودي بعد الحفاوة التي لاقاها اثناء وجوده بالمملكة في حفله الغنائي الاول، ولم تتوقف التعليقات في هذه الحلقة، حيث نوهت اليسا بقوة علاقتها بأحلام على الرغم من محاولات البعض بث الفتنة بينهما، فعلاقة اليسا واحلام لافتة في البرنامج للتناغم الكبير والواضح في التعامل والظهور، الى جانب التوافق والمودة الواضحة التي تجمع المدربين فيما بينهم.

اختيار صعب
في العرض المباشر الاول، تسابق ثلاثة مشتركين من كل فريق، كانت البداية مع فريق محمد حماقي حيث خرج من المنافسة الياس مبروك، بينما صوت الجمهور لعصام سرحان واختار حماقي رانا عتيق لتبقى ضمن المنافسة.
الاختيار الصعب وقعت فيه احلام بعد مفاجأة الجمهور لها باختيار اولغا فكانت بين المطرقة والسندان في الاختيار ما بين دموع التي اعتبرتها الجوكر في فريقها، وعبدالرحمن المفرج، وقد بدت عليها علامات التوتر والربكة حتى في كلامها لكنها اختارت دموع لتكمل معها البرنامج.

تفوق العطار
عاصي الحلاني ابهر الحضور بما قدمته عضوة فريقه ماريز فرزلي التي اختارها لتدخل في المرحلة القادمة بعد ان اختار الجمهور المشتركة صفاء سعد وخرجت بتول بني من المنافسة.
اليسا كانت في موقع لا يقل صعوبة عن الذي وقعت فيه احلام حيث كانت المفاجأة ايضا باختيار الجمهور لاحمد الحلاق، بينما كان الاختيار مهمة اليسا ما بين المشترك الكويتي حسن العطار وجيانا، فضمت المشتركين وقررت بعدها اختيار العطار للمرحلة المقبلة.
لم يخل البرنامج من الفقرات الطريفة بين المدربين الى جانب فقرات لما يتم تداوله من عبارات عن المشتركين في مواقع التواصل الاجتماعي لإضفاء اجواء لطيفة على الحلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى