المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

العقيد الأمير: «الإطفاء» أنهت استعداداتها لتأمين الاحتفالات الوطنية

اعلن مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالادارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أن الإدارة أنهت كافة استعداداتها لتأمين الاحتفالات الوطنية وفقا لخطة إدارة العمليات المركزية الخاصة بتوزيع نقاط الإطفاء على النقاط الأمنية بمشاركة عدة قطاعات من الإدارة.
وأضاف أن الخطة التي وضعتها الإدارة العامة للإطفاء لهذا العام تم تطبيقها على أرض الواقع منذ اول من أمس الخميس، وتم توزيع النقاط ووضعها على امتداد طريق الخليج العربي، بحيث تكون مراكز الإطفاء في جميع محافظات الكويت على أهبة الاستعداد للتعامل مع جميع البلاغات للتغلب على الاختناقات المرورية التي تتزامن مع الاحتفال بيوم العيد الوطني وعيد التحرير.
وبشأن الآليات التي تم توزيعها على النقاط الأمنية، أوضح العقيد الأمير أنها تضم آليات للتدخل السريع وصهاريج للمياه وأخرى للإنقاذ، إضافة الى مشاركة منتسبي ادارة العلاقات العامة والإعلام وبعض قطاعات الإدارة في المعارض التوعوية التي تقام بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية لترسيخ المفهوم الوقائي.
ودعا العقيد خليل الأمير المواطنين والمقيمين الى التأكد من وجود مطفأة الحريق في مركباتهم وصلاحيتها للاستخدام، مع مراعاة عدم استخدام الألعاب النارية قرب المحتفلين والمركبات والمواد القابلة للاشتعال، كما شدد على ضرورة إفساح الطريق لمركبات وآليات الإطفاء عند توجهها للتعامل مع البلاغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى