المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العلي يقود الأبطال إلى الفوز على دلمون في دورة الحساوي

تختتم اليوم مباريات دور الـ١٦ لدورة الحساوي الـ٢٣، حيث تقام ثلاث مباريات ساخنة، الاولى بين فريق شركة غرب الخليج مع منتخب ليبيا الذي يقوده النجم السابق فرج لهيب، والمباراة الثانية بين الفريق البحريني المتألق سوبر سوكر مع فريق الخالدية المرشح القوي للقب، والمباراة الثالثة بين فريق طلال الهضيبان وفريق المرحوم عبد اللطيف الفضالة، والتوقعات صعبة بعد اقتراب البطولة من نهايتها واصرار كل الفرق على الفوز باللقب.
من جهة اخرى، اكدت دورة الحساوي انها تكشف المواهب بعيدا عن النتائج وتحقق الاهداف المرجوة من اقامتها. واشاد الجمهور وكل من شاهد فريق الابطال مع دلمون بمستوى فريق الابطال الذي يدربهم اللاعب السابق حمود الفرحان، وبروز نجم على الطريق ما زال في سن مبكرة وهو مشروع نجم سيكون له شأن اذا حافظ على مستواه وصقل مواهبه، وهو اللاعب يوسف العلي، الذي قاد فريق الابطال الى الفوز على فريق دلمون الأكبر سنا وجسما، ونجح خالد الحساوي في احراز أسرع هدف في الدورة بعد عشرين ثانية، ويضيع مهدي فرصة التعادل لفريق دلمون، ليراوغ يوسف العلي فريق دلمون ويسجل الهدف الثاني لفريقه ثم يصنع الثالث الى سعود المنصور لينتهي الشوط الاول بتقدم الابطال، وفِي الشوط الثاني واصل الابطال هجومهم، واضاف سعود المنصور الهدف الرابع واتبعه محمد الفرحان بالهدف الخامس، ليقل اداء الابطال بعد الجهد المبذول، لينشط لاعبو دلمون ويتمكن سفيان من احراز الهدف الاول ويتبعه محمد مصطفى بالهدف الثاني ويضيف مهدي الثالث وسفيان الرابع، ويضيع دلمون عدة فرص، قبل ان ينقذ يوسف العلي فريقه ويسجل الهدف السادس من ركلة حرة أنهت المباراة لمصلحة الابطال ٤/٦. وفِي مباراة فريق الاكاديمية مع ماي فاتورة، جاءت المباراة قوية من البداية، واغلق الفريقان الدفاع امام المرمى، واتبعا الهجوم المنظم للاختراق، ونجح حسين حبيبي في احراز الهدف الاول بعد اضاعة فرصتين ارتدت احداهما من العارضة، ونشط فريق الاكاديمية الذي أشرك لاعبا بدلا من حارس المرمى للضغط على ماي فاتورة، وأضاع شوقي وأبو جبل فرصتين. وفِي الشوط الثاني أضاف حبيبي الهدف الثاني مبكرا ليشارك النحراوي مع الاكاديمية ويحرز هدف فريقه الوحيد ويضيع بعدها شوقي فرصة التعادل ليصعد فريق ماي فاتورة الى الأدوار الحاسمة.
وفِي المباراة الثالثة بين فريق الفارسي وفريق بنك الائتمان، وضحت سيطرة الائتمان بعد غياب الزعيم مصطفى كامل واللاعبين المحترفين الذين غادروا البلاد، ليسجل محترفا بنك الائتمان دوغلاس وجونسون اهداف فريقهما، واختلف اداء الفارسي عن اللقاء الاول تماما ليصعد البنك الى المرحلة الحاسمة للدورة.
ادار المباريات الحكام صالح مهدي ومشعل العسعوسي وحسن المجمد.

سلامات للهويدي
وشكراً للحساوي
وفِي بادرة طيبة، قام عبداللطيف الحساوي رئيس اللجنة المنظمة ويوسف الاحمدي مدير الدورة، بزيارة صلاح الهويدي احد قيادات الدورة بعد اجراء عملية جراحية ناجحة، وقدما له التهاني بنجاح العملية وتمنيا له الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى