المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

العوضي يشيد بنجاح أول بطولة لإسكواش السيدات

أشاد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الإسكواش عبدالعزيز العوضي بنجاح تنظيم أول بطولة للسيدات، التي اختتمت أمس الأول، على ملاعب الاتحاد، بمشاركة 60 فتاة يمثلن المراحل السنية تحت 11و14 و26 سنة. وأشار العوضي إلى أن البطولة تعتبر باكورة نشاط اللجنة النسائية، وهدفها تشكيل منتخبات المراحل السنية المختلفة، استعداداً للمشاركة في البطولات المختلفة. وأثنى العوضي على جهود اللجنة النسائية برئاسة د. سلوى العازمي، ونادية الشطي مقررة اللجنة، ونوال خالد ووداد الحنيان عضوتي اللجنة، وهدى عبدالرزاق الفرحان مسؤولة العيادة الطبية، وعبدالحميد الغنام.
من جهتها، أعربت رئيسة اللجنة النسائية د. سلوى العازمي عن سعادتها بمستوى البطولة في نسختها الأولى، والتي حققت أهدافها في إقبال الفتيات على المشاركة والتنافس على اللقب على مدى خمسة أيام، فضلاً عن استقطاب لاعبات جدد واكتشاف مواهب تصلح لإعداد وتشكيل المنتخبات. وقالت د. سلوى العازمي إن نتائج البطولة أسفرت عن فوز فضة خالد عبداللطيف بالمركز الأول في فئة 11 سنة، وجاءت نادية وائل رياض ثانية، وجمانة يوسف محمد ثالثة. وفي فئة 14 سنة، تصدرت منى تامر رأفت المركز الأول، وشهد عمرو أحمد ثانية، وفيرونيكا أشرف وديد ثالثة. وحصلت ريم علي محمد على المركز الأول في فئة 26 سنة، وجاءت شيخة أنور الدبوس ثانية، وفرح العتيبي ثالثة.
ودعت مقررة اللجنة نادية الشطي الفتيات إلى الإقبال على ممارسة الإسكواش، مشيرة إلى أن ملاعب الاتحاد مفتوحة لمن ترغب بالمشاركة، وأوضحت أن اللجنة وضعت رزنامة تشمل بطولات المراحل السنية، وإعداد منتخبات للمشاركة في البطولات الخارجية.

التحقيق مع سالمين
أعلن أمين الصندوق باتحاد الإسكواش جمال مسقطي عن تشكيل لجنة للتحقيق مع الحكم سعيد سالمين، بسبب مشاركته من دون موافقة الاتحاد في تحكيم البطولة الآسيوية التي أقيمت في الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى