المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الغانم: سمو الأمير استخدم مصطلحات «النهج الجديد» و«المراجعة» و«الاعتماد على النفس» ليؤكد أن العالم بعد «كورونا» لن يكون كما قبله

  • دعوة سموه الحكومة ومجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني للنظر إلى الغد كتحدٍ مفصلي هي دعوة جادة ومستحقة وملحّة وعلينا جميعاً النظر إلى تلك الدعوة كاستحقاق وطني ضروري
  • الدعوة إلى نهج جديد يرسم مستقبل الكويت يتطلب عملا وطنياً جماعياً وتعاوناً مثمراً والكويتيون لن يخيبوا رجاء سمو الأمير والشعب سينجح في اختبار الغد

سامح عبدالحفيظ

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وفي أقل من أسبوعين يجدد وبشكل جلي وواضح أهمية النظر الى المستقبل وآفاق الغد كمرحلة جديدة لا تشبه الأمس.

وقال الغانم في تصريح صحافي ان كلمة صاحب السمو الأمير بمناسبة عيد الفطر السعيد ركزت وللمرة الثانية خلال أسبوعين على أهمية النظرة الى الغد باعتبارها تحديا وجوديا مهما للكويت.

وأضاف الغانم: «سمو الأمير استخدم وبشكل غير موارب مصطلحات (النهج الجديد) و(المراجعة) و(التصويب) و(الاعتماد على النفس) وغيرها ليؤكد ما قاله قبل فترة أن عالم البشرية بعد كورونا لن يكون كما قبله صحيا واقتصاديا واجتماعيا».

وقال الغانم ان دعوة سموه الحكومة ومجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني الى النظر إلى الغد كتحد مفصلي هي دعوة جادة ومستحقة وملحة وان علينا جميعا النظر الى تلك الدعوة كاستحقاق وطني ضروري.

وأضاف الغانم ان دعوة سموه الى نهج جديد يرسم مستقبل الكويت يتطلب عملا وطنيا جماعيا وتعاونا مثمرا، مؤكدا ان الكويتيين لن يخيبوا رجاء سموه وان الشعب الكويتي سينجح في اختبار الغد كما نجح في الماضي عبر الكثير من المحطات.

واختتم الغانم تصريحه قائلا: «نسأل الله جلت قدرته ان يحفظ وطننا وأميرنا وشعبنا من كل شر ومكروه وان يسدد خطى الكويت على درب التقدم والازدهار انه سميع مجيب».

رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى