المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الغريمان»… في سباق «التجهيز»

لم تتأكد مشاركة نجم القادسية بدر المطوع في لقاء الـ «دربي» امام العربي، غدا، في ختام الجولة 17 من «دوري فيفا» لكرة القدم.

وغاب المطوع الذي يعاني من اصابة متكررة في عضلة سمانة الساق، عن مواجهتي خيطان والساحل في آخر جولتين، حيث خضع للعلاج في عيادة اتحاد كرة القدم بإشراف طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي الذي وضع له برنامجاً علاجياً وتأهيلياً.

وخضع المطوع للفحص امس حيث تبدو عملية اشراكه في اللقاء كبيرة، في ظل ما يمثله من ثقل في تشكيلة «الاصفر».

كما خضع محمد الفهد الذي لم يكمل مواجهة الساحل الاخيرة، لبرنامج علاجي في احدى العيادات الخاصة، نظراً الى معاناته من شد في وتر الركبة الخلفي، وتبدو حظوظ مشاركته في مباراة القمة ضئيلة جداً.

اما خالد ابراهيم فغاب عن المواجهات الاخيرة لارتباطه بدورة عسكرية تخرج منها الاربعاء الماضي، وبات خارج حسابات الـ «دربي».

في سياق متصل، حظيت تدريبات «الاصفر» بمتابعة من لاعبا الفريق السابقين فهد الانصاري (الاتحاد السعودي) واحمد الظفيري (القادسية السعودي)، كما تابعها لاعب الاتحاد ياسين حمزة، دعما لفريقهما السابق قبل مواجهة الـ «دربي».

واكد المنسق الاعلامي زياد الشطي صعوبة المواجهة، مشدداً على ان الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز من اجل مواصلة اللحاق بالمتصدر «الكويت»، مشيرا الى ان تذبذب المستوى لا يؤثر على اي فريق في لقاءات الـ «دربي».

وقال ان خسارة اي من الفريقين في لقاء الغد لا تعني خروجه من المنافسة، رغم انها تقلص في حظوظه في المنافسة، متمنيا ان يوفق ناديه ويحقق الفوز لمواصلة مشواره والحفاظ على اللقب.

من ناحية اخرى، كشف خالد الهيت وكيل اللاعب الارجنتيني ريكاردو بلانكو عن وجود عرضين للاخير، احدهما من الامارات والآخر من بوليفيا.

وقال اثناء حديثه الى برنامج «في الـ 18» على تلفزيون «الراي» انه تلقى العرضين، اول من امس، وانه ستتم دراستهما تمهيداً لاختيار الانسب.

على جانب آخر، يواصل مدافع العربي احمد ابراهيم تدريبات التقوية على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف مدرب اللياقة الاسباني روبرتو الذي يسعى قدر الامكان الى جعل اللاعب لائقاً للـ «دربي».

ويعاني العربي من مشاكل في خط الدفاع، خصوصا في ظل اصابة ابراهيم، وهناك مساع لرفع الايقاف عن محمد البذالي.

كما سيفتقد «الأخضر» في لقاء الغد جهود عبدالله الشمالي للاصابة، وكذلك حارس المرمى حميد القلاف الذي اشترط الحصول على مستحقات مالية متأخرة، في الوقت الذي بات المهاجم مبارك نصار جاهزا بعد انقطاع طويل للاصابة.

وقد حرص المدرب ناصر الشطي في التمارين الاخيرة، على الاجتماع مع لاعبيه اكثر من مرة، وطالبهم بضرورة التركيز اكثر وتلافي الاخطاء التي وقعوا فيها سابقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى