المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الفارس تفقدت مشروع المطار الجديد: تسريع خطوات الإنجاز

المصدر - القبس

استكمالا لجولاتها الميدانية التي شملت العديد من المشاريع، وتأكيدا لما ذكرته القبس قبل يومين، تفقدت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس وعدد من قيادات الأشغال أمس أعمال مشروع مطار الكويت الدولي الجديد.

وقال بيان للوزارة إن جولة الفارس استهدفت متابعة سير العمل ومراجعة خطوات التنفيذ الإنشائية من أجل ضمان إنجاز المشروع في الوقت المحدد.

وأضاف البيان ان وزيرة الأشغال حرصت على عقد اجتماع مع مقاول واستشاري المشروع بتواجد فريق الوزارة للوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بمراحل العمل، واطلعت على مجريات العمل داخل الموقع علاوة على بحث أبرز التحديات من أجل وضع الحلول الممكنة لتأمين مضي العمل من دون معوقات.

ووجهت د. الفارس فريق عمل المشروع بضرورة الالتزام بالجدية في العمل وتسريع خطوات التنفيذ بشكل فعّال بما يسهم في انجاز المشروع بالشكل المطلوب.

إلى ذلك، قال رئيس اللجنة التنسيقية في مدينة جابر الأحمد محمد الشمري لـ القبس إن الفارس تفقدت أول من أمس رفقة مسؤولي الأشغال والهيئة العامة للطرق مداخل ومخارج المدينة واستمعت إلى شكوى الأهالي من طرق المدينة، خاصة المناطق المتضررة منذ أمطار العام قبل الماضي في القطعة 2.

وأضاف الشمري أن الفارس طالبت مسؤولي الجهتين برفع تقرير لها حول مشاكل المدينة خلال أسبوع من الزيارة، على أن يشتمل على الحلول والجدول الخاص بتنفيذها في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى